Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتحت أمس بمسقط افتتحت أمس بمسقط
منتخبنا يبدأ أولى خطواته الخليجية أمام البحرين

* كتب - محمد الحناكي:
يبدأ عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الاثنين منتخبنا الوطني أولى مبارياته في البطولة الخليجية الخامسة للكرة الطائرة التي تستضيفها سلطنة عمان حيث سيواجه المنتخب البحريني.
* وتعد هذه المباراة من أقوى المواجهات في الجولة الأولى حيث يتوقع النقاد والمتابعون أن تحفل بالإثارة والمتعة نظراً لتقارب المستوى الفني للفريقين اللذين أكدا جاهزيتهما الفنية والمعنوية لهذه المباراة حيث استعد المنتخب السعودي بمعسكر إعدادي بعد عودته من مشاركته في البطولة الآسيوية أقامه في مدينة الرياض وقد أبدى جميع اللاعبين استعدادهم من خلال تطبيق تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني المخضرم محمد السلولي الذي ركز في المراحل الأخيرة في المعسكر على رفع المعدل اللياقي خلاف تطبيق الجمل التكتيكية.
* وستزيد قوة المنتخب السعودي بعد عودة لاعبيه المصابين.. بالمقابل نجد أن المنتخب البحريني هو الآخر استعد لهذه البطولة بعد مشاركته الأخيرة في البطولة الآسيوية والتي لعب من خلالها مباريات قوية أكدت جاهزيته، ويعتبر المنتخب البحريني من أقوى الفرق الخليجية حيث يتميز بالروح الجماعية والأداء السريع.
ايضاً نجد أن المنتخب السعودي يعتبر من أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب ويسعى للحفاظ عليه بعد فوزه في البطولة الأخيرة التي أقيمت بالرياض وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين انتهت لمصلحة الأخضر بنتيجة 3/ صفر.
وتسبق مباراة السعودية والبحرين مباراة الامارات وقطر والتي لا تقل أهمية عنها حيث ان الفريقين استعدا لخوض غمار هذه البطولة وان كان المنتخب القطري هو الاقرب للفوز لما يملكه من عناصر لها خبرتها في مجال اللعبة والمباراة ستقام الساعة الرابعة عصراً.
وكانت البطولة قد افتتحت أمس بلقاء جمع البلد المضيف عمان ونظيره الكويتي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved