Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير تركي بن خالد عبر « الجزيرة »: أخاطب أنصار الكرة السعودية: الأمير تركي بن خالد عبر « الجزيرة »: أخاطب أنصار الكرة السعودية:
ننتظركم اليوم في أستاد الأمير عبدالله الفيصل لتأكيد المقولة الشهيرة
الأخضر جاهز بسلاح «احترام الخصم» وروح التفوق والاستمرار

* كتب - عيسى الحكمي:
أكد صاحب السمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل المشرف العام على المنتخب الوطني الأول ان مباراة اليوم التي يقص بها الاخضر شريط منافسات تصفيات جدة الآسيوية من وجهة نظره الخاصة تعتبر بداية مهمة وخط سير يبدؤه المنتخب لمرحلة فيها من الاستحقاقات الكثير أمامه.
وأوضح الأمير تركي في حديث خاص ل«الجزيرة» ان الاستعدادات الخضراء لمباراة اليوم أمام اليمن قائمة على القدر الذي تستحقه من الاهتمام وبقدر عالٍ جداً من الاحترام والتقدير لمنتخب اليمن الشقيق الطرف الثاني في المباراة ولجميع المنافسين في الطريق لنهائيات الصين.
وأضاف: نحترم اليمن وكذلك اندونيسيا وبوتان وسنعمل على تقديم العطاء الذي يتوج في النهاية بالتوفيق من الله ويسعد جماهيرنا الغالية التي تعودت من منتخبها الامتاع والإنجاز معاً.
وحول التحديات المعنوية التي قد تواجه اللاعبين نتيجة الترشيحات المحلية والخارجية بتأهله عن المجموعة قياساً واسم المنتخب السعودي أمام بقية المنافسين قال الأمير تركي: في كرةالقدم لا يوجد كبير وصغير، لقد تكلمنا مع اللاعبين عن هذا الموضوع والكل متفق على أهمية احترام المنافس أياً كان، والمنتخب السعودي معروف عنه احترام الخصم وهذا من أهم أسباب استمراريته وتفوقه في العشرين سنة الماضية وبإذن الله سيستمر في هذا الاتجاه دون توقف.
واعتبر الأمير تركي تصفيات جدة بمثابة الفرصة أمام اللاعبين ليقدموا مستوياتهم وشخصية المنتخب السعودي المعروفة خاصة واللقاءات التي تنطلق اليوم تأتي بعد «10 أشهر» من غياب الأخضر عن الساحة الرسمية.
وفي ختام تصريحه الخاص ل«الجزيرة» أكد الأمير تركي بن خالد ان جماهير الكرة السعودية تبقى أحد أهم روافد المنتخبات السعودية والسر بعد الله فيما وصلت اليه مشيراً الى ان الدعم والمؤازرة في هذه الفترة أمر مهم جداً وسيسهل على المنتخب بجميع جهاته الفنية والاشرافية مهامهم ويضعهم كذلك أمام مسؤولية كبيرة ويزيد من الإحساس بأهمية الظهور المشرف مؤكداً في نفس الوقت ان الدعوة تسبق الأمنيات للجماهير بحضور مؤثر اليوم في استاد الأمير عبدالله الفيصل للوقوف على منتخبهم وتأكيد المقولة الشهيرة «جمهور المنتخب السعودي لاعبه الأول».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved