Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

55 ألف ريال تكريم من الأمير الوليد بن طلال للاعبي وأعضاء نادي الصم بالرياض 55 ألف ريال تكريم من الأمير الوليد بن طلال للاعبي وأعضاء نادي الصم بالرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الأحد إدارة ولاعبي نادي الصم بالرياض، وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الاستاذ علي بن عبدالله المطرود.
وأثناء الاستقبال، التقى الأمير الوليد مع إدارة نادي الصم بالرياض واطلع على موجز سريع عن النادي وانجازاته، وأكد سموه حرصه على دعم الرياضة والرياضيين في المملكة قدم بعدها سموه مكافأة عبارة عن مبلغ 55 ألف ريال لأعضاء ولاعبي نادي الصم بالرياض لحصول فريق كرة القدم بالنادي على كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة القدم للصم لموسمين متتاليين 1422-1423و 1423-1424هـ.
وبعد التقاط بعض الصور التذكارية، شكر رئيس اللجنة السعودية لرياضة الصم الاستاذ علي المطرود الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه للنوادي والاتحادات الرياضية في المملكة، وقدم درعاً تذكارياً لسموه عرفانا بدعمه المستمر للرياضة والرياضيين.
ويأتي هذا التكريم ضمن دعم سموه السخي لأصحاب الانجازات من الاتحادات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والقاري ففي الاسبوع الماضي قدم سموه مكافأة عبارة عن حافلة لنادي الصم بجدة ومبلغ 33 ألف ريال لأعضاء ولاعبي نادي الصم بجدة لحصول منتخب المملكة للبولنج للصم على المركز الرابع في بطولة العالم للبولنج لفئة الصم المقامة بتايبيه للعام 2003م.
وقبلها بأسبوع قدم سموه مكافأة نقدية بمبلغ 60 ألف ريال لنادي الساحل الرياضي لحصول فريق الكرة الطائرة بالنادي على المركز الثاني في دوري المملكة للكرة الطائرة للدرجة الأولى وبالإضافة إلى اللاعبين كرم سموه أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الإداري لنادي الساحل الرياضي.
وفي 27 يوليو قدم سموه 100 ألف ريال للاعبي نادي القادسية الرياضي والجهازين الإداري والفني لحصول النادي على المركز الأول في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى والمركز الأول في بطولة دوري أندية الدرجة الأولى صاعداً إلى مصاف الأندية الممتازة، كما حقق المركز الثالث في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم 23/24هـ.
وقبل ذلك بأسبوع قدم سموه 200 ألف ريال لنادي الفتح بالمبرز بمنطقة الاحساء لتحقيقه سبع بطولات مختلفة خلال الموسم الرياضي الحالي وسبق ذلك تكريم فريق تنس الطاولة بنادي الوشم بمبلغ 50 ألف ريال لحصولهم على بطولة المملكة لدرجة الناشئين لموسم 1423/1424هـ والتي أقيمت في المنطقة الشرقية. وبالإضافة لتكريم اللاعبين كرم سموه أعضاء مجلس إدارة نادي الوشم الرياضي بشقراء.
وفي 6 يوليو قدم سموه مكافأة نقدية بمبلغ 100 ألف ريال دعماً لنادي الخويلدية ولاعبيه لحصول فريق كرة الطائرة الأول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة الطائرة على كأس سمو الأمير فيصل بن فهد رحمه الله.
وسبق ذلك بأسبوع تكريم نادي الروضة ولاعبيه بمبلغ 150 ألف ريال دعماً منه لحصول فريق كرة اليد على المركز الأول ودرع بطولة المملكة للدرجة الثانية لكرة اليد وصعود النادي إلى مصاف أندية الدرجة الأولى لهذا الموسم بالإضافة إلى حصول فريق القوى على بطولة الدرجة الأولى وصعوده إلى مصاف أندية درجة الممتاز.
وفي 22 يونيو قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال لحصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي على درع الصعود لدوري الدرجة الثانية لهذا العام و 100 ألف ريال أخرى دعماً للنادي العربي بعنيزة.
وفي 15 يونيو قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 85 ألف ريال تكريماً للجهازين الإداري والفني واللجنة الإعلامية بنادي الفيصلي بحرمة لتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي بحرمة على المركز الأول ودرع دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي وبذلك صعد لمصاف أندية الدرجة الأولى.
وقبلها بأسبوع قدم سموه مكافآت مجموعها 100 ألف ريال تكريماً لفريق كرة القدم بنادي الحمادة الرياضي لحصولهم على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله لدوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 1423هـ كما كرم سموه الجهازين الإداري والفني بنادي الحمادة الرياضي.
وفي 25 مايو، قدم سموه 50 ألف ريال تكريما للاعبي النادي الأهلي بمناسبة حصول فريق كرة الماء بالنادي على البطولة العربية السادسة. وبالإضافة إلى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهاز الإداري لفريق كرة الماء بالنادي الأهلي.
كما قدم سموه في 18 مايو 101 ألف ريال تكريما لنادي العدالة بالأحساء بمناسبة تحقيق النادي العديد من البطولات والإنجازات المشرفة منها حصول كل من الفريق الأول لكرة القدم على بطولة أندية الدرجة الثالثة لعام 1422هـ والفريق الأول لكرة اليد على بطولة دوري الدرجة الأولى لعام 1421هـ وحصول فريق شباب كرة الطائرة على بطولة المملكة لتصفيات الصعود للدوري الممتاز للعام 1424هـ.
وفي 11 مايو قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 107 آلاف ريال تكريما لنادي الخليج بسيهات بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة اليد على المركز الأول في بطولة الأمير الفيصل بن فهد العربية الرابعة والعشرين للأندية أبطال والمركز الثاني في البطولة الخليجية الثانية والعشرين للأندية أبطال الكؤوس وقدم قبل ذلك بأسبوع أربعمائة ألف ريال تكريماً للاعبي نادي الهلال لكرة القدم بمناسبة حصولهم على كأس بطولة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين لهذا الموسم 1423هـ.
وفي 20 ابريل، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 75 ألف ريال تكريما للاعبي الاتحاد السعودي للتنس بمناسبة حصول منتخب المملكة للشباب على عدة ميداليات في بطولة سمو الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (بطولة الرياض الدولية الثالثة للشباب للتنس). ولحصول بعض أعضاء ولاعبي اتحاد التنس على أوسمة إنجازات عدة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وبالإضافة إلى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهازين الإداري والفني وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved