Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدرب سنغافورة يتوعَّد منتخبنا بمفاجأة غداً مدرب سنغافورة يتوعَّد منتخبنا بمفاجأة غداً

* سنغافورة - محمد التويجري:
واصل منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم استعداداته لملاقاة منتخب سنغافورة غداً الثلاثاء في اطار التصفيات التمهيدية الآسيوية المرحلة الثانية للتأهل لأولمبياد أثينا 2004م حيث أجرى تدريبه المسائي يوم أمس الأحد حيث بدأ المدرب روميو بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية بالاضافة إلى التركيز على تنفيذ الضربات الحرة من خارج الثماني عشرة، ولم يفصح روميو عن أسماء اللاعبين الذين سيلعب بهم المباراة مشيراً إلى أن الجميع مستعدون ولا يوجد هناك أساسي أو احتياط وإنما اللاعب هو الذي يثبت مدى كفاءته من خلال حرصه واجتهاده في التمارين اليومية.
* يقيم سفير خادم الحرمين الشريفين في سنغافورة الدكتور محمد أمين كردي مساء اليوم الاثنين حفل عشاء تكريماً لبعثة المنتخب الموجودة في سنغافورة، وقد حظيت البعثة منذ وصولها إلى سنغافورة باهتمام من قبل سعادة السفير السعودي من أجل تهيئة الظروف لراحة البعثة وقد ثمَّن رئيس بعثة مدير المنتخب فهد الحميدي تلك المتابعة من قبل السفارة.
* منح الجهاز الإداري وبناء على رغبة الجهاز الفني الفترة الصباحية ليوم أمس كجولة حرة حيث قام الجميع بجولة شملت زيارات عدد من المعالم والمراكز التجارية بسنغافورة.
* أعلن مدرب منتخب سنغافورة سيفاج أنه سوف يعد مفاجأة في مباراة الغد أمام المنتخب، حيث أشار إلى أن النتيجة التي أسفرت عنها مباراة الذهاب بالرياض لم تكن متوقعة رغم فارق الامكانات بين المنتخبين، وذكر أن سنغافورة خسرت في المرحلة الأولى أمام الصين تايبيه في الصين «1/2» ولكنها فازت في سنغافورة «4/1».
* لن يتمكن اللاعب عبده عطيف الذي لا يزال يتابع علاج اصابته من المشاركة في مباراة الغد.. ويشارك اللاعب عبدالله الدوسري الذي لا يزال يعاني من آثار الاصابة السابقة ومن المحتمل عدم مشاركة المهاجم عيسى المحياني لأنه يعاني من آلام في الفخذ، فيما عاد الحارس سعيد الحربي الذي لم يشارك في تدريبات اليوم الأول بعد زوال الآلام التي عانى منها عقب الوصول إلى سنغافورة.
* أكد المهاجم صاحب الأهداف الأربعة في لقاء الذهاب ناجي مجرشي بأنه لا يفكر في الحصول على لقب هداف التصفيات بقدر ما يهمه تحقيق الفوز بغض النظر عن من يسجل لأن مصلحة المنتخب هي الأهم.
* تقرر أن يترك المدرب روميو المنتخب بعد نهاية مباراة سنغافورة حيث سيغادر مع المترجم إلى سويسرا لمتابعة المباراة الودية التي ستقام بين سويسرا وايرلندا الشمالية التي ستلعب مع منتخبنا للشباب في نهائيات كأس العالم بالإمارات، وسيلتحق المدرب روميو بمنتخب الشباب في معسكر سيقام بإيطاليا بداية الأسبوع القادم.
* علقت الصحافة السنغافورية على مباراة الذهاب التي انتهت بالرياض لصالح منتخبنا «7/0» بأنها نتيجة كبيرة ولم تكن متوقعة وأشارت إلى أن الهجوم المتواصل منذ بداية المباراة أجبر دفاع سنغافورة على الاستسلام أمام مهاجمي المنتخب وخاصة ناجي مجرشي الذي سجل أربعة أهداف، وأضاف أن مدرب سنغافورة أشار إلى أنه رغم تلك النتيجة إلا أن لاعبيه خرجوا مرفوعي الرؤوس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved