Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في مسابقة كأس الأمير فيصل في مسابقة كأس الأمير فيصل
الجبلين يحول خسارته بهدفين إلى فوز أمام التعاون
تأهل الأنصار والفتح وتعادل الفيصلي مع أحد

* بريدة - مكتب الجزيرة:
تأهل الفتح إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل لأندية الدرجة الأولى وذلك بعد فوزه أمس على الحمادة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي الحمادة.
حيث سجل للفتح هاني النمير وصالح القنبر وسجل للحمادة وليد المحسن.
ليحتل الفتح المرتبة الثانية في مجموعته بعد المتصدر الأنصار الذي فاز أمس أيضاً على النجمة في عنيزة بثلاثة أهداف نظيفة.
وفي المدينة انتهى لقاء أحد والفيصلي بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي شهدت ثلاث ضربات جزائية مهدرة للفيصلي وطرد لاعبين من أحد.
التعاونX الجبلين
حول فريق الجبلين خسارته بهدفين دون مقابل خلال الشوط الأول من لقائه بالتعاون إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف لهدفين في الحصة الثانية.وكان الشوط الأول من المباراة تعاونياً واستطاع فيه تسجيل هدفين عن طريق مبارك البيشي وخالد النومان.. وكان من الواضح ان الفريق قادراً على حسم نتيجة المقابلة.. لولا التصرف الأرعن الذي قام به لاعب الفريق ناشئ العرماني بضرب لاعب الجبلين دون كرة ليطرده الحكم في الدقيقة 25 ليلعب التعاون ناقصا.. الأمر الذي ساهم في أن يتحرك لاعبو الجبلين للهجوم مستغلين النقص التعاوني.. خاصة في الشوط الثاني.. وكما ان العرماني ساهم في خسارة فريقه كان مدربه أيضاً الخميس لم يوفق في تبديلاته عندما سحب مدافعه مجدي العنزي ومهاجمه الخطر خالد النومان.
عموماً أهداف الجبلين سجلها محمد القحطاني وسعد الهذل ومحمد القحطاني.. وكان هدف الجبلين الثاني غير مستحق نظير خروج الكرة بشكل واضح إلى الاوت بعد ارتدادها من يد الحارس السديري غير ان عدم متابعة مساعد الحكم الأول عبدالله سليمان أدت لأن يستفيد الجبلين من هذه الكرة.. وشهدت الدقائق الأخيرة بعض المحاولات التعاونية تسجيل هدف التعادل إلا أنها لم يكتب لها النجاح خاصة في ظل تكتل مدافعي الجبلين داخل ملعبهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved