Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد طرده.. الجميع ينتظر عقوبة رادعة بحقه بعد طرده.. الجميع ينتظر عقوبة رادعة بحقه
لاعب الجبلين المرشدي قام بحركة لا أخلاقية وحاول الاعتداء على ضيوف المنصة

*المجمعة فهد الفهد:
الحركة السيئة واللا اخلاقية التي قام بها لاعب الجبلين ماجد المرشدي بعد طرده من حكم مباراة فريقه امام الفيصلي التي جرت مساء الخميس الماضي على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لأندية الدرجة الاولى والتي فاز فيها الفيصلي 2/0 هذه الحركة يجب الا تمر مرور الكرام..
بل بترها في مهدها حتى لاتصبح ظاهرة تتفشى في ملاعبنا وبالتالي يصعب القضاء عليها.. لاسيما وان المراقب الفني للمباراة الاستاذ عبدالعزيز السليمان قد شاهد الحركة بأم عينه كغيره من الحضور.. حيث ان المرشدي عندما خرج من المستطيل الاخضر قام بحركة مشينة جداً بيده تجاه الموجودين في المنصة التي كانت مكتظة بالحضور ومن بينهم اداريون من نادي الجبلين..
حتى انني اتجهت بنظري اليهم في المنصة الرئيسية لأرى ردة فعلهم بعد هذه الحركة واذا باحدهم وضع يديه على رأسه من هول ما رأى، طبعاً الجميع لا يصدق ما رأته أعينهم..
فالحركة مشينة وغريبة في ملاعبنا.. وهي من الوزن الثقيل في سوء الاخلاق وبعيدة كل البعد عن القيم والاخلاق النبيلة.. ولا يصدق احد ان تبدر مثل هذه الحركة وامام هذا الحضور الكبير من شاب مسلم!!
ولم يكتف اللاعب ماجد المرشدي بهذه الحركة بل حاول الصعود الى المنصة للمشادة مع احد الحضور الذي يبدو انه استفزه..
ولولا تدخل اداري الفريق الذي اعاده من قرب سلم المنصة لحدث ما لا تحمد عقباه.. صحيح ان هناك من استفزه من الجمهور بعد طرده لكن هذا ليس مبرراً لأن يفقد اخلاقه بهذه الحركة المشينة ويحاول اقتحام المنصة.. فالرياضة تنافس شريف وفن واخلاق.. قبل ان تكون فوزاً وخسارة..
وهنا اناشد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بالإيعاز للجنة الفنية بإيقاع العقوبة الرادعة على اللاعب حتى يكون عبرة لغيره وحتى يسمع حضور تلك المباراة وخاصة صغار السن الذين شاهدوا الحركة ان الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يترك ذلك يمر بسلام والعقوبة ستكون مصير من يحاول فقدان اخلاقه في ملاعبنا..
علماً ان المباراة مسجلة ويمكن للجنة اذا ارادت ان تتأكد ان تطلب شريط المباراة..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved