Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد اتهامه بتحريض اللاعبين.. «السلال» لـ « الجزيرة »: بعد اتهامه بتحريض اللاعبين.. «السلال» لـ « الجزيرة »:
رفضت التوقيع على أمر لا يخصني فاتهموني بالتخريب

* كتب - سلطان المهوس:
رفض اللاعب الدولي السابق محمد السلال مهاجم فريق الرائد كل الاتهامات التي يحاول «البعض» ترويجها لجماهير ناديه حول محاولاته المتكررة لإحداث بلبلة بين لاعبي الفريق وتحريضهم على الإدارة الجديدة..وقال ل«الجزيرة» إن الكل يعرف من هو محمد السلال وماذا قدم للرائد خلال المواسم السابقة. وحول أسباب هذه الاتهامات أوضح السلال قائلاً: قبل تشكيل مجلس الإدارة الجديدة طلب مني بعض محبي النادي التوقيع على ورقة تتضمن المطالبة بإحلال أحد الأعضاء كرئيس للنادي!! وقد رفضت التوقيع لأني أعرف أن لاعب كرة القدم تبقى حدوده داخل المستطيل الأخضر أما أمور الرئاسة وغيرها فمن اختصاص رجالات النادي من أعضاء شرف وإداريين وقد بينت وجهة نظري بكل شفافية ووضوح وأخبرت من حضر إليَّ بأن لا يقحم اللاعبين في أمور لا تخصهم بالاضافة إلى أنها مسابقة في الملاعب السعودية فأعضاء الشرف هم من يزكون الرئيس وليس اللاعبون الذين ينحصر دورهم في خدمة الفريق داخل الملعب. وأضاف قائلاً: ولو فرضنا أن من وقعنا على المطالبة به لم يصل للرئاسة وجاء شخص آخر فكيف سيكون موقفنا؟! الأمر غير طبيعي ورفضت التوقيع لأني أعرف حدودي كلاعب وأرحب بأي رئيس هدفه خدمة النادي بدون التحيز لأي اسم.
وأشار السلال إلى أن «البعض» لم يعجبه ذلك فبدأ يحاول تطفيشي من الفريق فور تشكيل الإدارة وبدأ يطاردني بالاتهامات تارة بعدم الانتظام بالتمرين وتارة بحث اللاعبين وتحريضهم على الإدارة معتبراً أن الأمر مكشوف لجماهير الرائد الذين يعرفون محمد السلال جيداً والسلال لن ينسى أنه أصبح نجما بدعمهم وتشجيعهم ووصل إلى تمثيل المنتخب عن طريق الرائد وسيبقى نجم الرائد بإذن الله.
وأكد السلال أن هناك من يحاول اقحام الأمور الشخصية ضد مصالح النادي وهذا خطأ جسيم يعبر عن فكر صاحبه الصغير. وتساءل السلال عن مدى أهمية حصول أي مرشح على توقيع اللاعبين؟! خاصة وأنها تحصل لأول مرة على مستوى الوطن العربي؟!
وأضاف أنه يكن الاحترام والتقدير لجميع منسوبي النادي وإدارييه بغض النظر عن أي اسم وأنه يرحب بأي إدارة تمسك زمام الأمور بالنادي وكذلك حبه وتقديره لجماهير ناديه إلا أن محاولات تطفيشه واظهاره بمظهر «المحرض» لن تنطلي على الجماهير الواعية والتي تعرف أهداف ذلك!!
وقال السلال: إن هناك أعضاء شرف كباراً وأمانة لأعضاء الشرف لديهم المعلومات الكاملة لموضوعي ويعرفون خفاياه.
وحول خروجه من الاجتماع الذي عقدته الإدارة مع اللاعبين قال: أنا لم أخرج إلا قبل انتهاء الاجتماع بدقائق وقد استأذنت وبشهادة قائد الفريق «فارس العمري» وقد هول أحدهم الموضوع علماً بأنه لم يحضر الاجتماع بل إنه «إمعة» يمشي وراء أقاويل الآخرين!!
وأبدى السلال حماساً منقطع النظير للعودة إلى سابق نجوميته مع الفريق وكذلك العودة إلى ارتداء قميص المنتخب السعودي وقد تحدث أيضاً عن تاريخ انتهاء عقده الاحترافي قائلاً إن عقدي ينتهي بتاريخ 10/10/1424هـ ولن أفرط بالرائد إلا إذا واصل «البعض» بث سمومهم المكشوفة للجماهير ملمحاً أن هناك عرضين جادين من أندية مشهورة لها ثقلها في الكرة السعودية ومشيراً إلى أن أحد رجالات نادي التعاون فاوضه مباشرة.
وقال السلال: إن جمهور نادي الرائد واع ومدرك أن اللاعب عمله في الملعب وليس الشغل الشاغل له الترويج لطالبي الرئاسة!!
معتبراً أن الإدارة الجديدة جاءت لتخدم الرائد وستتعاون معهما للوصول إلى الهدف المنشود وهو إعادة الأمجاد الرائدية.
وعلى الصعيد نفسه أكد أحد لاعبي الرائد «تحتفظ الجزيرة باسمه» أن السلال طلب خلال الاجتماع مراعاة مطالب اللاعبين المادية مما أغضب «البعض» وجعلهم يتهمونه بالتحريض موضحاً أن السلال كان شجاعاً وغيوراً على مطالب اللاعبين وأن «البعض» لا يريد نوعية مثل السلال لكونها تحب النادي بجنون والجماهير تقابل ذلك بالتشجيع.
جدير بالذكر أن أحد رجالات الرياضة عرض على السلال عدم تجديد عقده والبقاء لمدة سنة على قائمة الانتقال والتوقيع بعد ذلك لأي ناد بشكل هاو مجاناً وهذا ما ترفضه جماهير الرائد التي تعرف الهدف من وراء تطفيش السلال علماً أن ذلك يحدث دائماً خاصة مع أشخاص داخل الإدارة الجديدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved