Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة تزور مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة تزور مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية

* الرياض - الجزيرة:
قامت وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة والأمينة التنفيذية للجنة الأمم المتحدة مرفت تلاوي والوفد المرافق لها بزيارة لمدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية أحد مشاريع مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية.
وكان في استقبالهم مدير عام المؤسسة الدكتور ماجد بن عبدالله القصيبي وعدد من مسؤولي المؤسسة والمدينة وبرنامج سلطان بن عبدالعزيز للاتصالات الطبية والتعليمية.
ثم شاهد الوفد في بداية الزيارة عرضاً عن مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية وعن الخدمات المتميزة التي تقدمها للمرضى.. ثم تجول الوفد في أرجاء المدينة واطلع على المرافق الطبية المتعددة التي تشملها.
وقد عبر أعضاء الوفد عن إعجابهم بما شاهدوه من خدمات انسانية في مجالات التأهيل المختلفة كمركز التأهيل الطبي ومركز النقاهة ورعاية المسنين ومركز تنمية الطفل بالإضافة إلى مركز العيادات الاستشارية الخارجية الذي يشتمل على عيادات لجميع التخصصات الطبية وعيادة الجراحة النهارية وغسيل الكلى وما تضمه المدينة من التقنيات الحديثة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved