Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تلتقي الأطقم المساندة للفريق الجراحي: « الجزيرة » تلتقي الأطقم المساندة للفريق الجراحي:
«تاليا» و«تالين» بصحة جيدة وسعداء بمشاركتنا

* الرياض متابعة: محمد الناهض
قامت «الجزيرة» بزيارة الطفلتين تاليا وتالين والتقت بالفريق الصحي المتابع لحالتهم حيث التقينا د. هلا عالم والتي أكدت ان الطفلتين بصحة جيدة وفي تحسن مستمر، وعن العملية قالت انه لفخر لي ان أشارك بها وإن كان دوري بسيط وهو المتابعة بعد العملية إلا أنني سعيدة بهذا الدور فذلك يعتبر مفخرة للوطن العربي ككل وأنا اليوم أشارك في هذه المفخرة. وأكدت ان الطفلتين تحظيان بمتابعة مستمرة من قبل طاقم مكون من ثلاثة عشر فرداً خمسة منهم أطباء وست ممرضات واثنان أخصائي تنفس صناعي على مدار الأربع والعشرين ساعة.
ويقول عبدالرحمن الشهري المسؤول عن حالة تاليا وأحد المشاركين في المتابعة قال: نحن في العناية المركزة اهتمامنا بالأطفال بعد العملية وحالتها الآن مستقرة، ونحن جميعاً نفتخر بهذا النجاح العالمي.
وتحدث لنا د. جبران القنطاش متابع للطفلة تالين بعد خروجه من غرفة العمليات وقال: إن الانجاز مفخرة بكل المقاييس لأي طبيب ينتمي لهذا المستشفى وهو ليس الأول من نوعه ونأمل الاستمرار في مثل هذه العمليات.
من جهة أخرى تحدث لنا د. هادي سعيد القحطاني أحد المشاركين في متابعة حالة الطفلة تالي وقال: لاشك أن مثل هذه العملية من العمليات المتطورة وتحتاج تقنية عالية وجراحين مهرة كونها تُجرى في مثل هذا المركز وهو دليل على ما يحظى به المركز من التقدم في هذا المجال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved