Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكبر شركة تدريب في العالم ترشح رجل أعمال سعودي لمجلسها الاستراتيجي أكبر شركة تدريب في العالم ترشح رجل أعمال سعودي لمجلسها الاستراتيجي

* الرياض الجزيرة:
رشحت شركة نيوهورايزن العالمية لتدريب الكمبيوتر (أكبر شركة تدريب كمبيوتر في العالم) والتي تنتشر مراكزها في اكثر من 45 دولة من خلال 280 مركزا وتبلغ مبيعاتها السنوية 540 مليون دولار رشحت المهندس الوليد الدريعان رئيس شركة الخليج للتدريب (صاحبة حقوق امتياز مراكز نيوهورايزن بالشرق الاوسط) للمقعد المخصص لمنطقة اوروربا والشرق الاوسط وافريقيا EMEA في المجلس الاستراتيجي والذي يقوم بمراجعة واعتماد جميع الاستراتيجيات والخطط الخاصة بالشركة. ويتكون هذا المجلس من 6 مقاعد تضم مختصين في عالم التدريب من مختلف أنحاء العالم اضافة الى عضو شركة نيوهورايزن المنتدب، ويتم الترشيح لهذه المقاعد عن طريق الانتخاب ويتبع لهذا المجلس العديد من اللجان الفرعية التنفيذية.
وأفاد المهندس الوليد الدريعان ان هذا الترشيح من فضل الله عز وجل، وأنه ليس تكريما له فحسب بل تكريم لشركة الخليج للتدريب والعاملين بها. فمنذ عام 1995 عندما حصلت شركة الخليج للتدريب على حقوق امتياز مراكز نيوهورايزن للشرق الاوسط واستطاعت الشركة تحقيق العديد من الإنجازات ففي عام 2000م حصلت الشركة على جائزة التميز نظرا لقيامها بتقديم برامج دبلومات الحاسب الآلي لمنطقة الشرق الأوسط ولمدة ثلاثة اعوام على التوالي 2001، 2002، 2003م حصلنا (مراكز نيوهورايزن السعودية) على افضل مدير لحقوق الامتياز نظرا للجهود التي بذلت في منح حقوق امتياز مراكز نيوهورايزن بجميع دول الشرق الاوسط حتى بلغ عدد المراكز 33 مركزا منها 23 في السعودية ومؤخرا نقوم بإدارة فرع القاهرة بالاضافة الى الدعم الفني الذي نقدمه لجميع الفروع للمحافظة على مستوى جودة الخدمة التدريبية.
ولمدة ثلاثة اعوام على التوالي 2001، 2002، 2003م يحصل فرع الرياض على افضل مركز تدريب على مستوى أوروبا وأفريقيا والشرق الاوسط الامر الذي يعكس ثقة عملائنا بنا والذي نعتبره اكبر وسام شرف حصلنا عليه.
وعن مدى تأثير هذا المنصب على شركة الخليج والمجتمع السعودي، افاد المهندس الوليد الدريعان ان المشاركة في هذا المجلس ستعمل على نقل التجارب من والى المنطقة بشكل فعال وستضمن تطبيق تقنيات التدريب الحديثة حال ظهورها عالميا في الشرق الاوسط عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved