Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير إقليم الشرق الأوسط والمملكة ب«مصر للطيران» لـ « الجزيرة »: مدير إقليم الشرق الأوسط والمملكة ب«مصر للطيران» لـ « الجزيرة »:
السوق السعودية هي الأكبر ل«مصر للطيران»

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
أكد سمير امبابي مدير اقليم الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية بشركة مصر للطيران على عمق الروابط التاريخية بين مصر للطيران والخطوط السعودية كشركتين رائدتين بالمنطقة تعملان على خدمة بلديهما ومواطنيهما وزيادة الروابط بين البلدين الشقيقين.
وأثنى في تصريح ل«الجزيرة» على ما تلقاه مصر للطيران من تسهيلات للعمل بالسوق السعودية سواء من مسؤولي الطيران المدني أو الخطوط السعودية وعلى رأسها معالي المدير العام الدكتور خالد عبدالله بن بكر.
وقال امبابي ان السوق السعودية هي الأكبر بالنسبة لمصر للطيران من حيث عدد الركاب والدخل والحركة بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية أكبر حركة طيران اقليمية بين بلدين في المنطقة على مدار العام وليس بصورة موسمية.
وأشار الى ان السعودية هي كفيل مصر للطيران في المملكة كما ان الوضع نفسه في مصر حيث تكفل مصر للطيران السعودية وان عمل كل من الشركتين مكمل لعمل الأخرى. وان مصر للطيران لا تواجه أية مشاكل في عملها بالمملكة وانه يمكن القول ان مصر للطيران والسعودية شركاء نجاح حيث يستفيد الجانبان في اطار منافسة شريفة وتعملان معا لخدمة بلديهما وتنمية ودعم الروابط بينهما.
وأوضح مدير اقليم الشرق الأوسط والمملكة ان مصر للطيران تغطي كافة مناطق ومدن المملكة سواء عن طريق مكاتبها أو وكلائها العموميين حيث لديها وكلاء عموم الى جانب وكلاء الآياتا.
وأشار سمير امبابي الى ان مفهوم شركات الطيران اختلف عن الماضي ولم يعد دورها مقتصرا على بيع تذاكر السفر فقط بل تعدى ذلك الى تنشيط السياحة الى البلدان التي تنتمي اليها سياحيا وهو ما تفعله مصر للطيران التي تنصب جهودها على الترويج لمصر سياحيا واعداد برامج سياحية شاملة للراغبين في زيارة المناطق المختلفة بالمدن المصرية من الساحل وحتى الجنوب بما في ذلك البحر الأحمر وشرم الشيخ وقال: من هذا العام أضفنا مقصداً سياحياً جديداً حيث ستهبط طائرات مصر للطيران في مطار برج العرب غربي الاسكندرية لينطلق منه السياح الى الساحل الشمالي حيث تم ترتيب برامج في القرى السياحية وفنادق المنطقة بالاضافة الى ادخال برنامج جديد هذا العام هو الرحلات البحرية حيث ستنطلق سفن الركاب من الاسكندرية لزيارة موانئ البحر المتوسط للراغبين في ذلك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved