Monday 29th september,2003 11323العدد الأثنين 3 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وكيل الرئيس العام للشئون الفنية يجتمع بمستشار البرنامج البريطاني للترويح والرياضة للجميع وكيل الرئيس العام للشئون الفنية يجتمع بمستشار البرنامج البريطاني للترويح والرياضة للجميع

اجتمع وكيل الرئيس العام المساعد للشئون الفنية/ سعود بن علي بن عبدالعزيز بمكتبه بالرئاسة بالمستشار التنفيذي في برنامج الترويح والرياضة للجميع البريطاني السيد/ اندي ساتش الذي يزور المملكة حالياً بدعوة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ضمن برامج التعاون المشترك ما بين المملكة وبريطانيا.
وتم خلال هذا اللقاء مناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بتنفيذ برامج التعاون المشترك لعام 2003م ما بين المملكة وبريطانيا في مذكرة التفاهم الموقعة ما بين البلدين الصديقين.
وقام الوكيل المساعد للشئون الفنية بعرض خطط وبرامج الرئاسة العامة لرعاية الشباب في تنفيذ برامج الترويح والرياضة للجميع ومساهمات الهيئات والمصالح الحكومية والخاصة.
فيما عبر المستشار البريطاني عن تقديره وإعجابه بالاهتمام الذي توليه الرئاسة العامة لرعاية الشباب للأنشطة الشبابية والرياضية وبصفة خاصة برامج الترويح والرياضة للجميع والتي تستهدف شريحة مهمة من المجتمع والتي تعتبر عنصرا فعالا في عملية التنمية.
وفي نهاية اللقاء قدم وكيل الرئيس العام المساعد للشئون الفنية هدية تذكارية للمستشار البريطاني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved