Monday 29th september,2003 11323العدد الأثنين 3 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كما أوراق الخريف كما أوراق الخريف
اليامي والتركي سقطا من حسابات لجنة الحكام

* الدمام - سامي اليوسف:
فجأة وبلا مقدمات.. اختفى الحكم المساعد علي التركي ولم يعد له وجود يذكر في تكاليف لجنة الحكام أو ملاعب الكرة.. رغم أنه شارك بفعالية الموسم الفائت.. فمنذ مباراة القادسية والشعلة «2/1» في الدور الثاني من الدوري الممتاز على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لم يتم تكليفه في أية مباراة.. وسبق ذلك أن تم تغييبه عمداً عن بطولة الصداقة الدولية السابعة في أبها وكذلك معسكر التشيك الإعدادي للحكام.. ولاسيما أنه حكم عامل وفي الدرجة الأولى منذ موسم 1416هـ ويعد الأكثر استحقاقاً لحمل الشارة الدولية كمساعد يقظ وصاحب حضور لافت «شارك في ثلاث نهائيات» لكن كما يشاع في الوسط التحكيمي فإن لرئيس لجنة الحكام الفرعية بمنطقة الأحساء حسين الحساوي ورئيس لجنة الحكام الرئيسية السابق محمد المرزوق رأياً آخر في الموضوع والشأن المتعلق بالحكم التركي..!
وما يقال عن التركي ينسحب تماماً على حكم الساحة خالد قميش اليامي الذي غاب عن الصداقة والتشيك واختبارات الكوبر.. في أعقاب الشكوى التي تقدم بها ضد الحكم الدولي عمر المهنا رئيس لجنة الحكام الفرعية بالمنطقة الشرقية رغم أنه مشروع حكم ناجح.
السؤال: هل يعلم رئيس اللجنة أبعاد وحقيقة ابتعاد أو غياب الثنائي التحكيمي علي التركي وخالد اليامي؟ وماذا عمل لإبقائهما أو على الأقل لتذليل العقبات التي واجهتهما..؟!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved