Monday 29th september,2003 11323العدد الأثنين 3 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البلوي يفتتح المركز الإعلامي ويدشِّن موقع النادي على الإنترنت البلوي يفتتح المركز الإعلامي ويدشِّن موقع النادي على الإنترنت
في مباراة من ثلاثة أشواط الاتحاد يكرِّم قائده أحمد جميل أمام يوفنتوس وأي سي ميلان 23 ديسمبر

* جدة - حمود البقمي:
بحضور عدد كبير من أعضاء شرف نادي الاتحاد ومنهم يوسف الطويل والمهندس حسن جمجوم والمهندس جمال أبو عمارة والدكتور مدني رحيمي، دشَّن منصور البلوي رئيس النادي مساء أمس الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت بعد إعلان بطاقة العضوية الدائمة لأعضاء شرف النادي والجماهير كما افتتح المركز الإعلامي الذي يعتبر الأول على مستوى الأندية السعودية والذي تم تزويده بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة من فاكسات وانترنت وخلافها فيما يخدم الإعلاميين. بعد ذلك تطرق البلوي إلى العديد من المشاريع التي تعتزم الإدارة القيام بها في سبيل سعيها إلى تذليل الصعاب بما يسهم في تطوير النادي.
كما كشف البلوي تفاصيل مهرجان اعتزال النجم الدولي وقائد الفريق السابق أحمد جميل وقال: في البداية مهما تحدثت عن اللاعب النجم أحمد جميل فإن شهادتي فيه مجروحة ونحن كاتحاديين نعتبره رمزاً من رموز الاتحاد لأن الشيء الذي قدمه لناديه والمنتخب السعودي ليس بالشيء القليل.. وقال لقد تلقينا موافقة ناديي يوفنتوس وأي سي ميلان الايطاليين للمشاركة في احتفال النادي باعتزال النجم الجميل الذي سيكون يوم الثلاثاء «23» ديسمبر المقبل، مشيراً إلى أن المباراة ستقام من ثلاثة أشواط بحيث يلعب يوفنتوس وميلان الشوط الأول ويلعب الاتحاد ويوفنتوس الشوط الثاني ويلعب الاتحاد وميلان الشوط الثالث.
كما أكد البلوي أن قناة «mbc» قامت بشراء حقوق النقل التلفزيوني حصرياً مقابل الاعلانات، بينما سيكون دخل المباراة من نصيب اللاعب أحمد جميل. وأشار البلوي إلى أن ناديه تحمل من تكاليف حضور الفريقين الايطاليين ثلاثمائة ألف دولار على أن تقوم الشركة الراعية mbc بتحمل النفقات الأخرى.
وتطرق البلوي إلى بطاقة العضوية وقال إنها ستكون موحَّدة الشكل مختلفة اللون وسيكون لكل نوع خاصية وميزة معينة، مشيراً إلى أن هناك شركة ستمنح إدارة النادي مبلغ خمسمائة بطاقة تتصرف فيها كيفما تشاء إلى جانب ثلاثمائة وخمسين ألف ريال تتصاعد في كل عام على أن تقوم الشركة ببيع البطاقات على الراغبين في الانتماء لنادي الاتحاد في جميع أنحاء العالم. كما تطرق البلوي إلى تعاقد النادي مع المدرب الوطني أمين دابو قائلاً: إن نادي الاتحاد كان حريصاً على التعاقد مع المدرب الوطني أمين دابو لقيادة المدرسة الاتحادية لثلاث سنوات وقال إن دابو غني عن التعريف مهارياً وفنياً وخلقاً وأتمنى له التوفيق مع نادية الجديد.
وأوضح البلوي أن مدرسة النادي ستقام في جنوب جدة بمحاذاة الخط السريع لتكون قريبة من جدة ومكة ومنطقة بحرة وسيستغرق إنشاؤها إلى ستة أشهر، مشيراً إلى أنها ستكون ذات إدارة خاصة وملعبين وعيادة طبية ومسبح، وستنقل اللاعبين منها وإليها عدة باصات خاصة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved