Monday 29th september,2003 11323العدد الأثنين 3 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم مزاد لتأجير مواقع تجارية بمكة اليوم مزاد لتأجير مواقع تجارية بمكة

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
تجري اليوم الاثنين أمانة العاصمة المقدسة مزايدة علنية لتأجير موقع بشارع ربع اطلع خلف عمائر الجفالي وذلك عند الساعة الرابعة والنصف بعد صلاة العصر حيث تبلغ مساحة الموقع 22 متراً مربعاً.
وقد حددت الأمانة منذ وقت سابق الشروط والمواصفات التي يجب على المستثمر توفيرها في الموقع عند رسو المزاد حيث ترغب الأمانة في اقامة محلات تجارية وتأجيرها لمدة خمس سنوات اعتباراً من تاريخ المزاد مع توفير جميع المواصفات التي حددتها الأمانة. وقد أهابت الأمانة بكل من يرغب بالدخول في المزاد الحضور في نفس الموقع بعد صلاة عصر اليوم الاثنين 3/8 وتسديد قيمة الإيجار فور الترسية.
ومن جهة ثانية قامت لجنة الكشف على المباني الآيلة للسقوط بأمانة العاصمة المقدسة خلال شهر رجب الماضي بالعديد من الجولات الرقابية والكشفيات بهدف المحافظة على سلامة المظهر الحضاري الجميل لأم القرى والمحافظة على حياة وممتلكات السكان، حيث قامت اللجنة خلال تلك الفترة بحوالي «10» كشفيات ميدانية اتخذت خلالها عدداً من المحاضر والقرارات كما قامت اللجنة خلال نفس الفترة بإزالة «37» من الصنادق العشوائية المشوهة للمظهر العام والتي تشكل خطورة على حياة وممتلكات المواطنين والمقيمين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved