Monday 29th september,2003 11323العدد الأثنين 3 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في أكبر تظاهرة تكريم من نوعها وحضور 1500 سيدة في أكبر تظاهرة تكريم من نوعها وحضور 1500 سيدة
الأميرة فهدة بنت سعود ترعى حفل تكريم الطالبات المتفوقات على مستوى 18 منطقة تعليمية

* جدة - نانا السقا:
ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت سعود بن عبدالعزيز يوم الخميس القادم 6/8 حفل تكريم الطالبات الأوائل من خريجات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 1424هـ والذي يقام للمرة الثانية في المملكة وذلك في القاعة الكبرى بالجمعية الفيصلية الخيرية ويتوقع حضور أكثر من ألف وخمسمائة سيدة وترعاه (شراكة دونيليفر العربية وبيت بن زقر) وستكرم صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت سعود بن عبدالعزيز في أكبر حفل تكريم تشهده المملكة 39 طالبة من خريجات الثانوية العامة يمثلن ثماني عشرة منطقة تعليمية.
وثمنت صفية بن زقر بشراكة يونيليفر العربية وبيت بن زقر (الراعية لحفل التكريم) تشريف صاحبة السمو الحفل الذي ستقيمه الشركة بالتعاون مع الجمعية الفيصلية الخيرية بجدة مؤكدة على أن هذا التشريف يؤكد الأهمية الكبرى التي توليها سموها للعمل الاجتماعي والخيري بمبادرة للشركات الوطنية انطلاقاً من واجبها تجاه وطنها ومجتمعها.
وأكدت صفية أن هذا الحفل يأتي ضمن الجهود الدائمة التي تبذلها شراكة يونيليفر العربية وبيت بن زقر لخدمة العمل الاجتماعي في المملكة.
من جهتها أكدت فوزية الطاسان مديرة الجمعية الفيصلية بجدة على أهمية اضطلاع القطاع الخاص بدوره الاجتماعي واحساسه بالمسؤولية الملقاة على عاتقه تجاه أبناء وبنات الوطن، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن هذا التكريم الذي تقوم به الشراكة يجسد هذا الدور المهم الذي يعكس العلاقة المهمة الواجب ترسيخها بين المجتمع والقطاع الخاص.
من جهته أكد عبدالله بن محمد الهويمل مدير التعليم بمنطقة مكة المكرمة على أن دعم ورعاية الشركات السعودية والوطنية لهذا الحدث بمثابة تأكيد على الإحساس بالمسؤولية التي تشعر بها تلك الشركات تجاه مجتمعها وخصوصا أبناءها الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات والذين يستحقون مشاركتهم فرحتهم وإشعارهم بتقدير المجتمع لهم ولجهودهم وتفوقهم المتميز، منوهاً بالدعم الذي يلقاه المشروع من الشركة التي قدمت دعماً سخياً لهذا الحفل.
ومن جهة أخرى قال موفق جمال المدير المالي ومدير مسؤولية الشركة تجاه المجتمع والمشرف على حفل التكريم إن الشركة تتبنى العديد من المشاريع الاجتماعية والإنسانية الوطنية تأكيداً على دورها الوطني والاجتماعية ومعرباً عن شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت سعود بن عبدالعزيز على تشريفها ورعايتها هذا الحفل الكبير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved