Monday 29th september,2003 11323العدد الأثنين 3 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استقبل المواطنين والسفير الإيراني وحملّه رسالة للرئيس خاتمي استقبل المواطنين والسفير الإيراني وحملّه رسالة للرئيس خاتمي
ولي العهد بحث مع الحريري تطوارات الأحداث في الساحة

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة امس دولة رئيس وزراء لبنان رفيق الحريري.
وجرى خلال الاستقبال بحث مستجدات الاحداث في المنطقة وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية والوضع في العراق كما جرى استعراض مجمل الاحداث على الساحات العربية والاسلامية والدولية وبحث افاق التعاون بين البلدين وسبل دعمه وتعزيزه.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان.
كما استقبل سموه في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة امس سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى المملكة علي اصغر خاجي.
ونقل السفير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز تحيات وتقدير فخامة الرئيس سيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية كما حمله سمو ولي العهد تحياته وتقديره لفخامته.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار بديوان سمو ولي العهد المندوب المفوض على الشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور فهد العبد الجبار.
وكان سموه قد استقبل بمكتبه في الديوان الملكي بقصر اليمامة امس اصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسؤولين وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل وصاحب السمو الأمير نايف بن عبدالله بن عبدالرحمن وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved