Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

3-12-1390هـ /الموافق 30-1-1971م/ العدد 329 3-12-1390هـ /الموافق 30-1-1971م/ العدد 329
أنباء القصيم
معهد النور

* عقد اجتماع في معهد النور يوم الخميس الموافق 23-11-90هـ برئاسة مدير معهد النور الأستاذ براهيم العبدالله البلهيد، وقد تم فيه بحث انشاء مكتبة في المعهد تتناسب مع منهج التلاميذ، وقد تعاون جميع العاملين في المدرسة من الهيئة التدريسية والادارية وبلغت التبرعات للمكتبة مبدئياً 566 ريالاً وهذا يعتبر جهداً مشكوراً من العاملين في المعهد.
معهد النور
* يقوم طلاب معهد النور بأشغال جميلة ومفيدة مثل الكراسي من الخيزران وخيوط البلاستيك، وكذلك الحقائب الاقفاص بشكل يبرهن على استفادتهم من هذا المعهد، علما أن المعهد في حاجة إلى مدرسين فنيين بدرجة أكبر.
زيارة
* وصل في الأسبوع الماضي المستر هندتشي ستيف والمستر مايك هيل المدرسان في معهد الادارة العامة للغة الانجليزية لقصد الاستطلاع، وقد أعجبا بالتطور العمراني والحضاري والنمو الجاري فيها.
تثمين الأراضي
* وصل إلى بريدة لجنة من وزارة المالية والداخلية والمواصلات لمهمة تتعلق بإعادة دراسة وتقييم أجزاء الأراضي التي سبق أن ثمنت لحساب الدولة، واستقطعت لحساب خط الرياض - بريدة المدينة المنورة.
صالح الهندي
* وصل إلى بريدة عائداً من الرياض سيادة الأستاذ صالح الهندي مدير ادارة الطرق بالقصيم بعد أن أنهى بحث وتعقيب شئون الطرق بالقصيم وقد أشاد بتعاون العاملين بالوزارة معه في مهمته التي ذهب من أجلها، وقد باشر عمله بالإدارة.
عبدالرحمن العيد
* بناء على موافقة سمو أمير منطقة القصيم نقلت خدمات السيد عبدالرحمن العيد من جهاز وزارة العمل والشئون الاجتماعية إلى الإمارة.
إمارة القصيم
* انتدبت إمارة القصيم عدداً من موظفيها للدراسة في معهد الادارة العامة لفترة ستة شهور وهم رؤساء أقسام ومحررون بجهاز الإمارة.
تشجير الشوارع
* ستبدأ بلدية بريدة في القريب العاجل بتشجير الشوارع الرئيسية التي تمت سفلتتها ورصف طرق المشاة فيها، وعلم من مصدر مطلع بالبلدية أن هذه
الأشجار تعتبر أحسن وأفخر الأشجار النضرة الحديثة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved