Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

3-12-1390هـ الموافق 30-1-1971م العدد 329 3-12-1390هـ الموافق 30-1-1971م العدد 329
استقبال مشهود للأمير فهد في مطار جدة البارحة

في الساعة السابعة والنصف من مساء أمس وصل إلى مطار جدة الدولي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية قادماً برعاية الله من لندن. وقد كان في استقبال سموه في المطار صاحب السموالملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وزير الدفاع والطيران وصاحب السمو الملكي الأمير فواز بن عبدالعزيز وكيل إمارة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وذكرت وكالة رويتر أن سمو الأمير فهد كان قد أجرى خلال وجوده في العاصمة البريطانية محادثات مع الوزراء البريطانيين حول اتحاد امارات الخليج العربي وتقول الوكالة إن محادثات سموه مع وزير الخارجية البريطانية سير اليك دوغلاس هيوم وغيره من الوزراء البريطانيين قد تناولت كذلك الوضع العام في الشرق الأوسط والعلاقات السياسية والتجارية بين المملكة العربية السعودية وبريطانيا.
وكان في وداع سمو الأمير فهد في مطار لندن أمس المستر انطوني كيرشو نائب السكرتير البريطاني في وزارة الخارجية والكومنولث البريطانية وسعادة السفير السعودي وأعضاء السفارة والجالية السعودية في العاصمة البريطانية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved