Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حرم وكيل إمارة منطقة القصيم ترعى مهرجان «وداعاً عطلتي أهلاً مدرستي» حرم وكيل إمارة منطقة القصيم ترعى مهرجان «وداعاً عطلتي أهلاً مدرستي»

* متابعة - فوزية ناصر النعيم - عنيزة:
تحت رعاية حرم وكيل إمارة منطقة القصيم الاستاذة نوره السويلم ونيابة عن حرم أمير منطقة القصيم صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد احتفل منتزه وحديقة الحيوان بعنيزة بنهاية فعاليات مهرجان «وداعاً عطلتي أهلاً مدرستي» والذي شارك فيه العديد من الجهات الحكومية والأهلية وتخلله العديد من اللقاءات العلمية والمسرحيات الهادفة والمسابقات الثقافية.. كما استضاف المهرجان الفرقة المسرحية دزني شو.
ولقد بدأ الحفل بكلمة المديرة الاستاذة فوزية المطيري والتي رحبت خلالها بالاستاذة السويلم والحضور الكرام وأوضحت بان المنتزه له العديد من الأهداف الدينية والتعليمية والاجتماعية والصحية والترفيهية وجميعها تتحقق بتضافر الجهود ودقة التخطيط.. ثم غرد الأطفال بانشودة وطنية تحث على أهمية السياحة الداخلية .. بعد ذلك تم تكريم الموظفات المثاليات والأطفال المشاركين وتسلموا شهاداتهم.
وقالت الاستاذة فاطمة التركي المشرفة على برامج المنتزه: لقد سعدنا كثيراً بمشاركة الهيئة العليا للسياحة والهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية من خلال التخطيط لبعض البرامج وآمل ان يحقق المنتزه الأهداف التي نسعى إليها ليكون الأنموذج الذي يركز على العديد من البرامج الهادفة وقدمت شكرها وتقديرها لصاحب المنتزه الاستاذ ابراهيم الرعوجي على تجاوبه الدائم وتبنيه مثل هذه البرامج الجيدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved