Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلدية البطحاء تضبط عمالة وافدة تزاول الذبح داخل أحد المنازل بحي العود بلدية البطحاء تضبط عمالة وافدة تزاول الذبح داخل أحد المنازل بحي العود

  * الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
أكد رئيس بلدية البطحاء التابعة لأمانة مدينة الرياض المهندس سعد بن حسين الحسين أنه بناء على التوجيهات الحثيثة من سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن والتي تحث على تكثيف الجولات الميدانية وتفعيل الأعمال الرقابية.
وانطلاقاً من التعاون المشترك بين البلدية والإدارة العامة للراحة والسلامة وإدارة المجاهدين بما يحقق المصلحة العامة ويعود بالنفع والفائدة للجميع، ومن خلال تعاون المواطن وما له من دور فعال في الابلاغ عما يلاحظه من تجاوزات، فقد تلقت البلدية بلاغاً يتضمن وجود عمالة وافدة تزاول ذبح الأغنام داخل حد النازل بحي العود.
وقامت البلدية بالتحري والتأكد من مضمون البلاغ والوقوف على المنزل حيث تم ضبط عدد 3 من العمالة الوافدة وهي تزاول ذبح الأغنام داخل المنزل مخالفة بذلك الأنظمة والتعليمات.. وقد اتضح أن أحدهم يعمل لدى أحد المطابخ الشعبية القريبة من الموقع.. وتم تسليم العمالة لإدارة الوافدين ومصادرة كمية من اللحوم وعدد من الأغنام الحية غير المستوية للشروط الصحية.
وقد أثنى رئيس البلدية على جهود المشاركين المتميزة والتي تعكس روح التعاون بين الجهات ذات الاختصاص بما يحقق المصلحة العامة وضبط المخالفة حيثما وجدت.
كما أكد المهندس الحسين على الدور البارز المناط بالمواطن في تعاونه بالإبلاغ عن ما يلاحظه من تجاوزات غير نظامية وان البلدية على استعداد لاستقبال بلاغات المواطنين على الهاتف: 4486663 - 4486664.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved