Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بأمر المليك: بأمر المليك:
صرف 15 مليون ريال لمتضرري السيول بجازان

  * جازان - إبراهيم بكري:
أمر خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بصرف مبلغ قدره «000 ،000 ،15» خمسة عشر مليون ريال تصرف للمتضررين من جراء السيول التي وقعت مؤخراً بمنطقة جازان. أعلن ذلك مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد عبد الله التويجري وأكد أن هذا البذل والعطاء المتواصل يجسد حقيقة روح التلاحم بين القيادة والمواطنين في صورة رائعة من صور الوفاء والمحبة وعبق الثقافة المرهفة بين ولاة أمر هذه البلاد الطاهرة وفقهم الله وبين كافة أبناء الوطن في كافة أرجائه.
وقال اللواء التويجري: «إنني ومن خلال تواجدي في المنطقة مع بداية أحداث السيول رأيت كيف تفاعلت القيادة مع الحدث توجيهاً ودعماً ومساندة واهتماماً عميقاً بكل التفصيلات المتعلقة بالحادث بغية التخفيف من آثاره، كما لمست أيضاً صورة رائعة واستجابة مؤثرة عندما هبت مؤسسات الدولة ومصالحها في مواجهة تلك الأحداث.
ولأن ولاة الأمر يعيشون هموم المواطن ويتلمسون قضاء حوائجه صدر هذا الأمر والتوجيه الكريم. كلمة حانية ورمز وفاء من الوالد القائد لاخوانه وأبنائه المتضررين من السيول في جازان، فلك يا مولاي خادم الحرمين الشريفين أجمل معاني الحب والاخلاص والدعاء الخالص من مواطن عاش لحظات عصيبة قدرها أحكم الحاكمين ليضاعف بها الدرجات ويمحو بها السيئات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved