Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال كلمة ألقاها سموه في مجلس العلاقات الخارجية بمدينة فينكس خلال كلمة ألقاها سموه في مجلس العلاقات الخارجية بمدينة فينكس
الأمير بندر بن سلطان يلقي الضوء على علاقة المملكة وأمريكا وجهود السعودية في مكافحة الإرهاب

  * فينيكس وا س:
ألقى صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الامريكية كلمة في مجلس العلاقات الخارجية في مدينة فينكس بولاية أرزونا تطرق فيها لتطور العلاقات السعودية الامريكية في العديد من المجالات .. كما تطرق لجهود المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب وأكد اعتزاز المملكة والتزامها بالدين الاسلامي الحنيف والذي ينبذ الإرهاب والتطرف والعنف.
ثم أجاب سموه على العديد من الأسئلة والتي تناولت موقف المملكة من عملية السلام في الشرق الأوسط ودور المملكة في الأسواق البترولية والاقتصاد العالمي.
والتقى بعدها سموه بالمحررين فى صحيفة «اريزونا ريببلك» حيث تعرض للعديد من المواضيع المتعلقة وأجاب على أسئلتهم التي تناولت الأوضاع في المنطقة وعملية السلام في الشرق الأوسط.
وبعدها التقى سموه بأعضاء هيئة التدريس وطلاب جامعة «شندر بيرد» للإدارة حيث ألقى كلمة بعنوان «المملكة العربية السعودية أوهام وحقائق» ثم أجاب سموه على أسئلة الحاضرين تناولت العديد من المواضيع ودور المملكة في عملية السلام في منطقة الشرق الأوسط وموقف المملكة حيال الوضع فى العراق وأفغانستان، ثم التقى سموه بعدد من القيادات السياسية عن ولاية أريزونا حيث جرى نقاش بين سموه والحاضرين حيال العديد من المواضيع ومنها دور المملكة في مكافحة الإرهاب وسياسة المملكة الخارجية نحو العديد من المواضيع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved