Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إثر تعرضهما لحادث مروري إثر تعرضهما لحادث مروري
الأمير فهد بن سلطان قام بزيارة للإعلاميين المصابين

  * تبوك - واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء امس الأول بزيارة للاعلاميين المصابين في الحادث المروري الذي تعرضا له يوم الجمعة الماضي اثناء تغطية جولة سموه لمحافظات ومراكز المنطقة وذلك بمستشفى القوات المسلحة بتبوك.
حيث زار سموه مشرف الاعلام التربوي بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقةتبوك ومراسل جريدة عكاظ علي بن عمر بديد ومدير مكتب جريدة عكاظ بمنطقة تبوك محمد بن يحيى الهتار اللذين يرقدان في المستشفى.
واطمأن سموه على صحتهما وهنأهما بسلامتهما داعيا الله للمتوفين بالرحمة وان يسكنهم فسيح جنته.
وقد عبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفته الانسانية الحانية.
كما قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء امس بتقديم واجب العزاء لأسرة وابناء واشقاء مدير العلاقات العامة بالغرفة التجارية الصناعية بتبوك الصحفي بجريدة البلاد محمد بن ياسين عبدالقادرالذي وافاه الأجل في الحادث المروري اثناء جولة سموه على مراكز المنطقة.جاء ذلك في الزيارة التي قام بها سمو أمير منطقة تبوك لمنزل الفقيد في مدينة تبوك حيث اثنى على جهود الفقيد التي بذلها اثناء عمله ودعا الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنته.وقد تبرع سموه لأبناء الفقيد بشراء منزل لهم مع تجهيزه على حسابه الخاص.
من جهتهم عبر ابناء الفقيد عن عميق شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأميرفهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved