Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » ترصد اللحظات الأخيرة في مداهمة الإرهابيين بجازان « الجزيرة » ترصد اللحظات الأخيرة في مداهمة الإرهابيين بجازان
الأمير محمد بن نايف والفريق القحطاني يطمئنان على المصاب بتخصصي العيون

  * الرياض - فهد المالكي:
لا يزال الإرهاب يرمي بظلاله السلبية على بلاد الحق ولكن بجهد رجال الأمن الأوفياء ودعم وتوجيهات ولاة امرنا نسعى جميعاً مواطناً ومسؤولاً للقضاء على هذه الفئة الضالة، ففي يوم الثلاثاء الماضي فوجئت محافظة جازان في جنوب المملكة بتوفير المعلومات عن وجود مطلوبين من الإرهابيين في شقة بإسكان الملك فهد بجازان كانوا ينوون القيام بأعمال إرهابية وبحوزتهم أسلحة رشاشة وقنابل يدوية.
وتم مداهمة الشقة بعد رفض الإرهابيين الاستسلام وبدأوا بإطلاق النار. وبجهد رجال الأمن تمكنوا من مقتل ثلاثة إرهابيين واستسلام اثنين آخرين. وفي تخصصي العيون بالرياض استقبل مساء الأربعاء الماضي المصاب محمد خبراني الذي أصيب في عينه بقطع نافذ في قرنية العين اليمنى إثر اصابته بشظية دخلت العين واستقرت في الشبكية.
وفي زيارة قامت بها «الجزيرة» صباح أمس الخميس للمصاب محمد الخبراني تحدث قائلاً: اتتنا التعليمات بالتوجه لمداهمة شقة بالمجمع السكني بإسكان الملك فهد بجازان، وافادت المعلومات عن وجود مطلوبين ارهابيين، وقد كانت هممنا عالية، فكل ما نفكر به خدمة وطننا والقضاء على هذه الفئة الضالة. وعند التقدم لمداهمة الشقة طلب من الإرهابيين الاستسلام ولكن على ما أظن كانوا على استعداد للقتال وبدأوا بإطلاق النار من أسلحة رشاشة، وكان الرصاص ودويه نسمعه في كل مكان، فأخذ كل منا موقعه حسب الخطة، وفي اللحظات الأخيرة للمداهمة رأيت زميلي الرقيب حسين مفرح حنتول يرتمي على الأرض وقد أصبح جثة هامدة وقد لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك بعد صدور صوت انفجار أو ما يشبه ذلك، وأصبت على الفور ولم أعلم بما يحدث من حولي لأنني فقدت الوعي.
يضيف الخبراني: أنا أب لخمسة أطفال وكل ما تمنيته هو خدمة هذا الوطن والدفاع عن عقيدتنا ومقدساتنا ونيل الشهادة شرف لكل أبناء هذا الوطن وما أفرحني وساعد على تخفيف ألمي هو اطمئنان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية وزيارة الفريق محمد القحطاني مدير الأمن العام، وما لقيته من عناية في هذا الصرح الطبي وأشكر الدكتور عبدالله بن سعيد العويضي المشرف العام على ما قدمه والطاقم الطبي المشرف على علاجي.
كما صرح الدكتور عبدالله بن سعيد فريح العويضي المشرف العام على مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بأن المريض محمد خبراني دخل المستشفى مساء الأربعاء الماضي وتم اجراء جميع الفحوصات والكشف الطبي اللازم وتبين التهتك في عدسة العين ما أدى إلى تكون الماء الأبيض في العين وتناثر بقايا العدسة البللورية داخل العين مع وجود نزيف في السائل الزجاجي مع وجود شظية داخل العين على الشبكية، وسوف يتم تحضير المريض لإجراء عملية كبرى لإزالة الجسم الغريب من داخل العين اليمنى وإن حالة المريض العامة سليمة، وأكد سعادة الدكتور العويضي أن المستشفى مستعد لاستقبال جميع الحالات المصابة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved