Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تنشر تفاصيل حادثة جازان « الجزيرة » تنشر تفاصيل حادثة جازان
أمير جازان يوجه بنقل جثث الإرهابيين إلى ذويهم
الأمير محمد بن نايف وجه بنقل العريف البرجس للعلاج بالرياض
نائبة القنصل الأمريكي: لا يوجد أطباء أمريكيون في سكن مستشفى الملك فهد بجازان

  * جازان - إبراهيم بكري:
أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان محمد بن حسن أيوب ل«الجزيرة» قائلاً: بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالتنسيق مع الشرطة ستسلم جثث الارهابيين الى أهلها.
وأشار أيوب بأنه حتى الآن لقد تم تسليم جثتين لارهابيين الى أهلهما وذويهما بعد التأكد من الأوراق الرسمية من شرطة أبوعريش.
وأكد أيوب بأنه بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية يتم الاستعداد حالياً لنقل المصاب العريف ابراهيم بن سعود البرجس من قوة طوارئ الرياض الى احدى المستشفيات بالرياض وذلك لفتة كريمة من سموه والحرص على تواجد المصاب بجانب أهله وأقاربه بالرياض.
وطمأن أيوب عن حالات المصابين من رجال الأمن بأنهم أغلبهم اصاباتهم بسيطة وتم خروجهم أمس من المستشفى وتم تحويل اثنين بالاخلاء الطبي الى الرياض مؤكداً بأن مدير منطقة جازان يقف بجانب المصابين ليلاً ونهاراً.
ونفى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان محمد بن حسن أيوب ما يتردد عن وجود احتجازات لأطباء أجانب داخل سكن مستشفى الملك فهد بجازان أثناء عملية مداهمة شقة سكنية بالعمارة (B6) كان يقيم فيها عدد من الارهابيين يوم الثلاثاء الماضي الموافق 26/7/1424هـ.
وأشار أيوب بأن الوضع داخل السكن حالياً طبيعي وسيتم اتخاذ العديد من الاجراءات الرسمية والنظامية على كافة السكان وذلك لوضع آلية مناسبة لدخول السكن خاصة الزوار غير العاملين بالمستشفى وذلك لتلافي ما حدث.
وفي نفس السياق أكدت ل«الجزيرة» نائب القنصل السياسي بالقنصلية العامة الأمريكية بالمملكة السيدة مونيكا ليميو قائلة: لا أعتقد أن يكون هناك تواجد أطباء أو سكان يحملون الجنسية الأمريكية داخل سكن مستشفى الملك فهد بجازان.
وأشارت بأنه لم تصلنا أي معلومات بخصوص ذلك وأعتقد بأن هذه الخلايا الارهابية تهدف الى مضايقة الجالية الأمريكية بالسعودية.
وكررت السيدة مونيكا بأن الوضع داخل الأراضي السعودية مطمئن وآمن ومستقر لكافة الأمريكان في ظل التعاون المستمر بين البلدين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved