Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إنه يخدع الناس في غياب الرقابة إنه يخدع الناس في غياب الرقابة
«بروفيسور» البطحاء يقيس الضغط بريالين ويمسح 35 سيارة في اليوم!!

  * الرياض - رشيد الغريب:
في ظاهرة تعد الأولى من نوعها في أسواقنا أقدم ماسح سيارات من إحدى الجنسيات الآسيوية على ابتكار جهاز كاذب لقياس الضغط للمتسوقين في السوق ويحصل من كل زبون على ريالين أثناء كل عملية يقوم بها وهذا «المخادع» البعيد عن عيون الرقابة يعمل في الأساس كمغسل للسيارات في موقف البطحاء وإذا لم يجد سيارة يغسلها يمارس عملية قياس الضغط الكاذبة في السوق والغريب في الأمر أنه يجد إقبالاً كبيراً من المتسوقين والأغرب من ذلك أنه يحصل على عمولة من الصيدلية المجاورة من كل زبون يحصل على حبوب الضغط حتى لو كان الإنسان سليماً ولا يوجد لديه مرض الضغط ولكنه يوهمه من أجل العمولة التي يحصل عليها من الصيدلية.
وموقع هذا الوافد في أسواق الراجحي بالبطحاء تحت السلم الكهربائي والعامل أو البروفيسور من جامعة البطحاء لغسيل السيارات وقياس الضغط يمارس هوايته دون رقيب.
والسؤال الذي نطرحه على المسؤولين في السوق والمسؤولين في وزارة الصحة والمسؤولين في الجوازات هل صحة الإنسان رخيصة إلى هذه الدرجة وهل صحة الإنسان تقاس بريالين.
إن هذا العامل بعد أن شاهدني أصور بالكاميرا فر هارباً وحاولت أن أتحدث معه ولكنه اختفى عن الأنظار وظلت العيادة العجيبة بدون دكتور أو حتى ممرض وأوجه ندائي لمعالي وزير الصحة بأن هذا الشخص تسبب في ارتفاع أو انخفاض الضغط لأشخاص ليس لديهم ضغط.
فالأمل في مطاردة هذا الوافد لأنه يتاجر بأرواح البشر!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved