Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشاعر عبدالعزيز المتعب يكشف عن جديده لـ « شواطئ » الشاعر عبدالعزيز المتعب يكشف عن جديده لـ « شواطئ »
انتظروني في «مسلسل بدوي» مع زينب العسكري!
بيروت ستنهي علاقتي مع الشعر بأمسية «الوداع»!!

كشف الشاعر المعروف عبدالعزيز المتعب عبر اتصال هاتفي مع «شواطئ» انه سوف يعتزل الشعر وأنه سوف ينهي علاقته مع الشعر من خلال الامسية التي سوف يحييها في العاصمة اللبنانية بيروت في اجازة عيد الاضحى المبارك.
وحول الاسباب التي دعته إلى اتخاذ هذا القرار قال انها كثيرة ومنها «التمحور» والشللية والمصالح المشتركة في الوسط الشعري ما بين الشعراء والمحررين وخاصة في المجلات الشعرية، ثم ان الشعر الراقي لم يعد له مكانة وسط شعر الآلاف من أنصاف الشعراء الذين ابتليت بهم الساحة هذه الأيام والمسألة الآن لم تعد بجودة الشعر وقائله بل أصبح في عرفهم من يدفع يصل ويجد صورته موضوعة على الغلاف حتى لو كان لا يفقه من الشعر إلا اسمه. وعن مشواره القادم. قال عبدالعزيز المتعب أنا شخصياً وبلا غرور اتمتع بروح فكاهية وملامح تشجعني على التوجه إلى التمثيل وبالتالي فأنا الآن اقوم بوضع اللمسات الاخيرة على قصة مسلسل بدوي وسأقوم بانتاجه واقتسام دور البطولة مع الممثلة البحرينية زينب العسكري حيث اخترتها لهذا الدور لأن شخصيتها وملامحها ستسهم في نجاح هذا المسلسل بالاضافة إلى العديد من الوجوه المعروفة من الممثلين والممثلات في الخليج.
وفي سؤال ل «شواطئ» حول ما إذا فشل في التمثيل اكد المتعب انه سينجح بدرجة امتياز وسيكون المسلسل حديث الناس في المملكة والخليج والوطن العربي لأن لدي طاقات إبداعية أريد ان افجرها في هذا المسلسل وسوف يكون هناك العديد من قصائدي الغزلية التي سوف أوديها على هامش المسلسل الذي يتكون من ثلاثين حلقة.
وفي الختام قال الشاعر المتعب مرحباً بمجال التمثيل ووداعاً لمجال الشعر ويكفي منه - أي الشعر - انه عرَّفني بالناس في الداخل لكن التمثيل سيعرّفني بالمشاهدين من المحيط إلى الخليج وهذا طبعاً ليس بحثاً عن الشهرة والأضواء التي اكتسبت منها الشيء الكثير بقدر ما هو انني اسعى إلى تفجير طاقات ومواهب اكتنزها منذ الصغر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved