Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تكلفته 100 مليون درهم إماراتي تكلفته 100 مليون درهم إماراتي
«أكوليد» تساهم في إنشاء مصنع لتصنيع معدات الدواجن والماشية

* الرياض - الجزيرة:
أوضح الدكتور عبد الله بن ثنيان الثنيان المدير العام للشركة العربية لتنمية الثروة الحيوانية ان الخطوات التنفيذية في شراء الآلات المختلفة ووصولها لارض المصنع بالفجيرة لاستكمال وحدات المشروع الانتاجية والخدمية اوشكت على الانتهاء ومن المأمول البدء في التشغيل التجريبي نهاية هذا العام 2003م وهذا المصنع خاص بتصنيع معدات الدواجن والماشية.
واستطرد بأن الشركة العربية «أكوليد» تعد المؤسس الرئيسي لهذا المشروع الاستراتيجي الحيوي اذ إنها اعدت دراسة جدواه الاقتصادية والفنية وروجت له في قطاع الاعمال حتى أصبح حقيقة ملموسة إيمانا منها بأهميته في توفير مستلزمات وتجهيزات هذه القطاعات الانتاجية. واضاف أن مساهمة اكوليد وشركاتها التابعة في رأسمال هذا المشروع تبلغ حوالي 30% من رأس ماله المصرح به والبالغ «100» مليون درهم اماراتي.
وقال إن مساهمة أكوليد في هذه الشركة لا تقف على المساهمة في رأس المال بل تعدت ذلك من خلال تقديم المشورة الفنية والاقتصادية والمالية من خلال اجهزتها المتخصصة في هذا المجال وممثليها في مجلس إدارة الشركة العربية لتصنيع معدات الدواجن والماشية الذين كان لهم الدور المؤثر في اختيار حق المعرفة والشركات الموردة للمعدات والتجهيزات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved