Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قدّرت مواقف المملكة الخالدة في نصرة القضايا الإسلامية.. شخصيات سياسية أردنية: قدّرت مواقف المملكة الخالدة في نصرة القضايا الإسلامية.. شخصيات سياسية أردنية:
إنجازات المملكة في كافة المجالات مصدر فخر واعتزاز الشعب الأردني

* عمان وا س:
أعربت شخصيات سياسية وبرلمانية ونقابية اردنية عن تقديرها لمواقف المملكة الخالدة في نصرة ودعم القضايا العربية والاسلامية.جاء ذلك في احاديث صحفية ادلت بها هذه الشخصيات لوكالة الانباء السعودية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة الذي صادف الثلاثاء.
رئيس مجلس النواب الأردني المهندس سعد السرور قال: اننا في الاردن نكن للمملكة وقيادتها وشعبها كل الاحترام والتقدير لمواقف المملكة وسياساتها المتسمة على الدوام بالحرص على دعم وتعزيز مسيرة التضامن والعمل العربي المشترك.
واضاف يقول: ان انجازات المملكة في كافة المجالات موضع فخر واعتزاز جميع ابناءالشعب الأردني الذين يكنون اجمل مشاعر المحبة والاحترام للمملكة وشعبها وقيادتها وأثنى المسؤول الأردني على مسيرة العلاقات القائمة بين المملكة والاردن.
وقال: ان هذه العلاقات تميزت على الدوام بالمتانة والاصالة بفضل رعاية قيادتي البلدين لهذه العلاقات وتنميتها بما انعكس بالنفع والفائدة على مصالح شعبي البلدين.وعبر رئيس مجلس النواب الأردني عن تهانيه الحارة للمملكة قيادة وشعبا وحكومة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة متمنيا للمملكة دوام التقدم والازدهار في كافة المجالات والحقول.
من جانبه عبر عضو مجلس النواب الأردني الدكتور حاتم الصرايرة عن تقديره للانجازات الحضارية التي حققتها المملكة في كافة المجالات.. وقال: ان المملكة نجحت في توزيع استثماراتها المالية لتطوير وتحديث البنية التحتية سواء في المجال البشري الذي تقدم من خلاله المواطن السعودي نحو القمة متسلحا بالعلم والمعرفة التي تجمع اصالة الاسلام وحداثة العلوم التطبيقية حتى تبؤات المملكة مركزا مرموقا بين دول العالم في المجال التقني والعلمي.
واثنى النائب الأردني على مواقف المملكة تجاه القضايا العربية والاسلامية وقال: ان المملكة ظلت حريصة على الدوام على نصرة ومناصرة القضايا العربية والاسلامية انطلاقا من التزامها الكامل بدعم وتعزيز مسيرة التضامن والعمل العربي والاسلامي المشترك.
عضو مجلس الاعيان الأردني هاني خليفة هنأ القيادة والحكومة والشعب السعودي باليوم الوطني وقال: ان المملكة ظلت على الدوام سندا ومعينا لجميع الدول العربية والاسلامية بدون استثناء رائدها في ذلك المحافظة على مصالح وحقوق الشعوب العربية والاسلامية.
واستنكر المسؤول الأردني الحملات الاعلامية المغرضة ضد المملكة وقال: ان هذه الحملات جاءت كرد فعل سلبي من خصوم الامة العربية والاسلامية الذين ازعجهم صدق المملكة والتزامها بنصرة القضايا العربية والاسلامية.
الكاتب والصحفي الأردني احمد البريشي حيا المملكة قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة احتفالات المملكة بيومها الوطني.. وقال: ان هذا الاحتفال جدير بالاهتمام في ضوء ما حققته المملكة من انجازات كبيرة في كافة المجالات والحقول.
وعبر البريشي عن تقديره للدور الذي اضطلعت به المملكة في خدمة الاسلام والمسلمين حيث ان المملكة تعتبر الدولة الأنموذج في العالم الإسلامي نهجا وحكما ونظاما من خلال تكريسها لمبدأ الشورى كمبدأ اصيل ومتميز في الحكم.
الشيخ عاكف المعايطة عضو مجلس ببلدية مدينة الكرك عبر عن تهانيه للمملكة قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.. وقال ان الشعب الاردني يشارك الاشقاء في المملكة افراحهم واحتفالهم باليوم الوطني انطلاقا من مشاعر المودة والاخوة التي تربط البلدين الشقيقين منذ عشرات السنين وقال اننا فخورون بالمستوى الجيد الذي وصلت إليه العلاقات الاردنية السعودية التي تميزت على الدوام بالمتانة والاصالة في ظل رعاية وتوجهات قيادتي البلدين لهذه العلاقات خدمة لمصالح ابناء البلدين الشقيقين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved