Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير هذلول: ميزة الهلاليين أنهم يتفقون على حب الزعيم الأمير هذلول: ميزة الهلاليين أنهم يتفقون على حب الزعيم
أعضاء شرف الهلال ناقشوا الأزمة المادية وبحثوا عن المحترف الأجنبي الثالث

* كتب - طارق العبودي:
شهد مقر نادي الهلال مساء أمس اجتماعاً شرفياً مصغراً ضم صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء الشرف وصاحب السمو الأمير نواف بن محمد وشيخ الرياضيين ومؤسس الهلال الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد بحضور الأمير عبدالله بن مساعد وأمين عام النادي أحمد الخميس.
واستغرق هذا الاجتماع وقتاً طويلاً تجاوز في مدته ساعتين ونصف الساعة نوقشت خلاله جميع الأمور المتعلقة بالنادي عامة وفي مقدمتها ايجاد حلول للأزمة المادية الخانقة ووضع الإدارة وهل ستستمر في مهامها بعد نهاية الفترة التي حددها الرئيس التي تنتهي بنهاية يوم 15 من شهر رمضان المقبل إضافة إلى مناقشة أمور الفريق الكروي الأول ومنها بحث مسألة دعم صفوفه بلاعب أجنبي ثالث.. واتفق المجتمعون على أن يكون هناك اجتماع شرفي «موسع» قبل شهر رمضان ولم يتم تحديد موعده.
الأمير هذلول: الاجتماع ممتاز وفي صالح الهلال
من جانبه وصف الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء الشرف الهلالي اجتماع الأمس «المصغر» بالممتاز وقال: من وجهة نظري هو اجتماع خير وفي صالح الهلال.
وأضاف: تفاهمنا على أمور كثيرة من بينها مسألة اللاعب الأجنبي وفي هذا الشأن اتفقنا على عدم التعجل على اعتبار ان الدوري سيتوقف قرابة الشهر.
ومضى يقول سيكون الهلاليون على موعد مع اخبار سارة ومفرحة وستتواصل الاجتماعات الشرفية في المستقبل لأن الهلال يتميز عن غيره بأن أعضاء شرفه ومحبيه مهما اختلفوا في الآراء إلا أنهم يتفقون دائماً وأبداً على حب هذا الكيان الكبير.واختتم سموه حديثه بدعوته لكل من يحب الهلال بالوقوف مع النادي عامة ومع فريقه الكروي على وجه الخصوص لأنه بحاجة اليهم جميعاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved