Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سيرجيو يصل الخميس.. وافتتاح المركز الإعلامي والخيمة الاتحادية السبت سيرجيو يصل الخميس.. وافتتاح المركز الإعلامي والخيمة الاتحادية السبت
أحاديث لاعبي الاتحاد مشفرة!

* جدة - حمود البقمي:
يفتتح مساء السبت القادم المركز الإعلامي بنادي الاتحاد وسيكون الافتتاح على ثلاث مراحل، أوضح ذلك الأستاذ محمد اليامي مدير المركز الذي قال بأن المركز سيكون مدعماً بأجهزة الفاكس والكمبيوتر والهاتف والتلفزيون وجميع متطلبات الإعلاميين.
بعد ذلك سيتم افتتاح الخيمة الاتحادية الرياضية والتي ستكون عبارة عن متحف اتحادي متكامل من صور وكؤوس قديمة وحديثة أي كل ما يمثل الاتحاد منذ تأسيسه ثم بعد ذلك سيقوم رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس إدارته ومدير المركز يصحبه رجال الأعمال في جولة بالنادي لمشاهدة ما تم إنشاؤه في هذه الفترة ومن بينها مكتب رئيس النادي الذي يعتبر من أفخم ما تم إنشاؤه من حيث المبنى والأثاث.. هذا وقد أكد اليامي أن الحوارات الصحفية مع اللاعبين ستكون مقتصرة على موقع النادي الجديد والذي سيتم تدشينه خلال حفل افتتاح المركز الإعلامي ولن يتم السماح لإجراء أي لقاء مع أي لاعب في غير الموقع الرسمي للنادي عبر الإنترنت.
هذا وأشار اليامي إلى أن النادي يسعى في المرحلة القادمة أن يحذو حذو الأندية العالمية مثل ما نشستر يونايتد والجوفنتوس واسي ميلان وغيرها.
واختتم اليامي تصريحه بقوله لا يزال في جعبة الإدارة الحالية العديد من المفاجآت السارة للجماهير الاتحادية.
من جهة أخرى، حدد اللاعب البرازيلي سيرجيو مساء غد الخميس موعداً نهائياً لوصوله من خلال اتصاله بشخصية اتحادية هامة وعلل عدم حضوره في الموعد السابق بعدم تسلمه لتأشيرة الدخول للأراضي السعودية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved