Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد صرف النظر عن سيلسو كما تميزت «الجزيرة»: بعد صرف النظر عن سيلسو كما تميزت «الجزيرة»:
مودي نجاي وسوماري.. غداً في حائل للاحتراف في الطائي

* حائل فرحان الجارالله:
يصل مساء اليوم الأربعاء إلى الرياض المهاجم السنغالي مودي نجاي ومواطنه أبو بكر سوماري في طريقهما إلى حائل التي يصلانها بعد ظهر الغد.
وقد اتفقت إدارة الطائي معهما للاحتراف في صفوف الطائي بقية هذا الموسم بدلا عن محمد روبيز وجبريل سوماه.. وهذا الأخير تم إنهاء عقده مساء أمس بعد ان فشل في إثبات وجوده ..!!
وكانت إدارة الطائي قد تكتمت على المفاوضات التي أجرتها مع مودي نجاي عن طريق رئيس الرائد المرشح عبدالمحسن السعيدان خشية دخول أطراف أخرى تفسد الصفقة كما حدث مع البرازيلي سيلسو كوستا..!! والذي صرفت النظر عنه نهائياً كما تميزت الجزيرة أمس.
هذا واتفقت إدارة الطائي مع الأستاذ عبدالمحسن السعيدان للتعاقد مع اللاعب بنظام الإعارة لموسم واحد على اعتبار ان بطاقته الدولية يمتلكها نادي الرائد.
وسيوقع رئيس الطائي الأستاذ ناصر الحماد عقدي اللاعبين فور وصولهما إلى الرياض ومن ثم رفع أوراقهما للاتحاد السعودي لتسجيلهما، وهناك محاولات لإشراكهما في مباراة الغد أمام الاتحاد بناء على رأي مدرب الفريق أحمد العجلاني.
وعلى صعيد استعدادات الفريق لملاقاة الاتحاد فقد ركز العجلاني خلال التمارين الماضية على معالجة الأخطاء الدفاعية التي وقع بها اللاعبون خلال المباريات الماضية في إشارة واضحة إلى انه سينتهج الطريقة الدفاعية لمواجهة القوة الهجومية الاتحادية.
ومن جهة أخرى فقد نجحت إدارة النادي في تسجيل اللاعب عبدالله القحطاني «وسط» والذي عُين في حائل مدرساً.. وامتدح مدرب شباب النادي مستوى اللاعب وتم ضمه للفريق الأول.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved