Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مغادرة بعثة الناشئين إلى لبنان مغادرة بعثة الناشئين إلى لبنان
الأمير سلطان يعتمد البرنامج الزمني للجودو والتايكوندو للموسم الرياضي

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية برنامج الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو للموسم الرياضي الجديد «1424/1425هـ».
ويتكون البرنامج حسب العميد سعد الخليوي الأمين العام للاتحاد من 25 بطولة محلية للعبة الجودو و27 بطولة للتايكوندو.
وتنطلق المنافسات اعتباراً من الأربعاء «27 رجب الجاري» ببطولة المناطق التي تستمر من الأول من ذي القعدة المقبل بالنسبة للجودو و24 شوال بالنسبة للتايكوندو، وتستكمل المنافسات ببطولة المملكة التي تعد فيها بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد المفتوحة وبطولة كأس الأمير نواف بن فيصل الأقوى ومسك ختام الموسم في 17 ربيع الأول من العام الهجري القادم.
وتقام اليوم في افتتاح الموسم بطولة منطقة الرياض والشرقية ومنطقة المدينة المنورة وحائل وينبع تحت 21 سنة للجودو «شباب» على صالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض ونادي الأنصار بالمدينة فيما تستضيف أكاديمية الأمير نايف بالرياض ومدارس مدارات الدمام بطولة الرياض والشرقية للتايكوندو «ناشئين».
وبهذه المناسبة وجه العميد سليمان الهريش رئيس الاتحاد الشكر للأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بمناسبة اعتماد البرنامج، وتمنى الهريش موسماً ناجحاً يعكس النتائج الإيجابة والحضور اللافت لبطولات الموسم المنصرم وما حققته منتخباتنا السعودية في اللعبتين من إنجازات اقليمية ودولية.
وكان الهريش اجتمع هذا الأسبوع بحكام اللعبتين وقدم آخر التوصيات لإظهار موسم تنافسي كبير مؤكداً في نفس الوقت الثقة في الحكم السعودي وما يملكه حكام الجودو والتايكوندو من خبرة دولية وتمرس في اللعبة.
منتخب الناشئين إلى لبنان
من جانب آخر تنطلق يوم السبت في لبنان البطولة العربية للناشئين تحت 16 سنة في الجودو بمشاركة أغلب الدول العربية يتقدمها إلى جانب المملكة مصر والأردن ولبنان المستضيف والكويت.
وتغادر بعثة منتخب المملكة غداً الخميس برئاسة الأستاذ عبدالإله الدلاك عضو الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو، وتضم البعثة سبعة لاعبين اختارهم الجهاز الفني وهم:
حسان عيسى «50 كجم» وعيسى مجرشي «55 كجم» وعبدالرحمن الحازمي «60 كجم» ومروان عيسى «66 كجم» وسامر فلاته «73 كجم» ومحمد فرج «تحت 81 كجم» وفراس سروجي «فوق 81 كجم».
ويشرف على المنتخب المدرب المصري محمد سبيع، ويرافق البعثة الحكم فهد حماد وستقيم في فندق الرويال بارك الذي يبعد نحو خمس دقائق عن ميدان المنافسات في ملعب نادي «المون لا سال» اللبناني.
من جهته أكد رئيس البعثة عبدالإله الدلاك على جاهزية المنتخب الوطني مؤكداً أن معسكراً تجميعياً قد عقد في الأيام الثلاثة الماضية وأن الجميع جاهز لمشاركة مشرفة تليق باسم الوطن والاتحاد.
ووجه الدلاك الشكر للرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل على الدعم الذي يجده الاتحاد والخطوات التي تصب في ذلك الإطار، كما أشاد باهتمام اتحاد الجودو والتايكوندو برئاسة العميد سليمان الهريش مشيراً إلى التواصل الدائم بين الاتحاد والمنتخبات لمشاركات وحضور يليق بما وصلت إليه الرياضة السعودية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved