Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بدعم من عضو شرف كبير بدعم من عضو شرف كبير
الهلال يتراجع عن قرار إلغاء لعبة «كرة اليد»!!

* كتب - صالح الهويريني:
تراجعت إدارة نادي الهلال عن قرارها التي أصدرته قبل فترة وجيزة لضعف الموارد المالية في خزينة النادي وكان - أي القرار - ينص على إلغاء لعبة «كرة اليد» في النادي..
وقد جاء هذا القرار الهلالي بسبب تدخل عضو شرف هلالي كبير وتكفله التام بكافة مصاريف الإنفاق على فرق هذه اللعبة الهلالية.. وتم استخراج «كرنيهات» جديدة لكافة اللاعبين.
وأجرى الفريق بدرجاته الثلاث «ناشئين - شباب - فريق أول» أول تدريباته في الصالة المغلقة في النادي وذلك استعداداً للموسم الرياضي الجديد والذي ستنطلق منافساته بعد شهر تقريباً وتحديداً في الثامن والعشرين من شهر شعبان المقبل.
الجدير بالذكر أن الفريق الهلالي الأول لكرة اليد سيشارك في الموسم المقبل ضمن دوري فرق أندية الدرجة الممتازة للعبة، وقد عمت البهجة كل القائمين والمهتمين بالفرق الهلالية لكرة اليد وبالذات الفريق الأول جراء التراجع عن قرار إلغاء اللعبة في ناديهم إدراكاً منهم بأن فريقهم تم بذل الكثير من الجهود طوال السنوات الماضية في سبيل إعداده والعمل على استعادة هيبة كرة اليد الهلالية التي كان مشهوداً لها بالتميز قبل إلغائها وذلك قبل أكثر من عشرين عاما وتحديداً أيام رئاسة الأمير عبدالله بن سعد يرحمه الله خصوصا وأن الفريق الحالي يسير بكل ثبات ووفق ما خطط له.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved