Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في آخر أيام البطولة الآسيوية للقوى في آخر أيام البطولة الآسيوية للقوى
السبع يحقق ذهبية الوثب الطويل

* مانيلا- الموفد الإعلامي- نبيل العبودي:
حقق البطل السعودي حسين السبع الميدالية الذهبية في منافسات الوثب الطويل وذلك بعد تحقيقه المرتبة الأولى ومن دون منازع بمسافة قدرها «23،8م» كما حقق اللاعب حامد البيشي الميدالية الفضية لسباق 200م بعد ان جاء في المرتبة الثانية خلف الكويتي فوزي الشمري وذلك في منافسات يوم أمس آخر ايام البطولة الآسيوية الخامسة عشرة لألعاب القوى التي استضافتها العاصمة الفلبينية، مانيلا، وبذلك يكون رصيد المنتخب السعودي لألعاب القوى في هذه البطولة أربع ميداليات «1 ذهبية + 2 فضية + برونزية» وكان فريق التتابع 4/400م لم يدخل النهائي يوم أمس بعد اصابة اللاعب إبراهيم الحميدي. وكانت البطولة الآسيوية التي اختتمت أمس قد شهدت تفوقاً لمنتخبات قطر والبحرين والكويت حيث حصدت قطر 6 ميداليات ذهبية و3 فضية و1 برونزية، في حين حصدت الكويت 3 ذهبية اثنان منها للاعب فوزي الشمري في سباق 200، و400م وواحدة في رمي المطرقة. هذا وتعدّ الاصابة التي لحقت باللاعب إبراهيم الحميدي قد ساهمت في حرمان منتخبنا من ذهبية كانت ستتحقق للفريق 4x400م تتابع خاصة وانه سجل خلال التصفيات في نصف النهائي أفضل الارقام بين الفرق المتأهلة للنهائي.
السبع سعيد بالذهبية
من جهته عبر البطل السعودي حسين السبع عن سعادته لحصوله على الميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل وقال ان هذه الميدالية التي تحققت ستكون حافزاً له للدخول في البطولات القادمة وخاصة بطولة الخليج القادمة في الكويت الشقيقة التي ستقام بعد اسبوعين تقريباً.
واضاف السبع على الرغم من عدم تحطيمه لرقمه الشخصي الذي سجله قبل فترة خلال البطولة العربية وهو «30،8م» الا انه سعيد بهذه الميدالية التي أكدت تفوقه في هذه المنافسات وانه يسعى الى تقديم الافضل ويأمل الى تحقيق نتائج أفضل خلال البطولات القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved