Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* الإدارة الاتفاقية تطلب من إدارة المنتخب أن تعاقب اللاعب صالح بشير نيابة عنها من خلال مطالبتها بعدم ضم اللاعب للمنتخب الأولمبي بعد مشكلته مع النادي.. وهذا يكشف مدى ضعف المقدرة في اتخاذ القرار داخل الاتفاق.
* وعد مدير الكرة الهلالية الأستاذ إبراهيم اليوسف بالوقوف مع اللاعب «المظلوم» حسين العلي ومساعدته في تجاوز أزمة تجاهله من قبل المدرب.. الجماهير الهلالية تنتظر تنفيذ هذا الوعد.
* بعد أن شاهد اللاعب صالح صديق كل من هب ودب يهاجم التحكيم قال وهل أنا أقل منهم؟!! فراح يهاجم الحكام بنفس عشوائيته في اللعب وخشونته في الملاعب.
* أحد الأخبار القادمة من النادي الأهلي تقول بأن الهلال تنازل عن حصته في انتقال أحمد ضاري تقديراً للعلاقات المتينة التي تربط الناديين..!!
* بعد أن قالت إدارة نادي الرياض انها وفقت في التعاقد مع المدرب البرازيلي اسبنوزا ها هي الإدارة تحدد له المباراة الرابعة في الدوري كفرصة أخيرة لاستمراره أو إنهاء عقده!!
* تكريم الرائد الرياضي الراحل زاهد قدسي من قبل art واعتباره رياضي العام بادرة وفاء تستحق عليها الشبكة الشكر والتقدير ولكن هذه المبادرة كانت ستختلف كثيراً في معناها وعمقها لو أتت في حياة الراحل رحمه الله.
* في نادي الاتفاق لم تعد المشاكل متعلقة باللاعبين بل تعدت ذلك إلى الصراع داخل الأجهزة الفنية والإدارية كما حدث بين سمير هلال مساعد المدرب وخالد الحوار مساعد المشرف الإداري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved