Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اختيار واعتراض في اجتماع لجنة حكام المدينة المنورة اختيار واعتراض في اجتماع لجنة حكام المدينة المنورة
مشادة بين الفودة والمرواني أنهاها الحميميدي في وقتها والكل ينتظر الشقير

* المدينة المنورة علي الأحمدي:
اكتمل نصاب لجنة الحكام الفرعية لكرة القدم بالمدينة المنورة باختيار الحكم الدولي حسين المغامسي بديلا للدولي عضو اللجنة الرئيسية للحكام محمد الشريف واختيار الحكم عثمان الدباغ «درجة أولى» من خلال عملية التصويت كعضو في اللجنة في اجتماع تم مساء امس الأول حضره عضو اللجنة الرئيسية المشرف على حكام المدينة المنورة الدولي حمد الحميميدي لتصبح لجنة حكام المدينة المنورة مكونة من الدولي محمد عواد فودة «رئيساً» والدولي حسين المغامسي «سكرتيراً للجنة» وحكم الدرجة الأولى عثمان الدباغ «عضواً».
اجتماع التصويت وبحضور الحميميدي والفودة ومجموعة من الحكام كان ساخناً للغاية فبعد فرز الأصوات وحصول الدباغ على تسعة اصوات والمرواني على سبعة اصوات لم يعجب ذلك الأمر بعض الحكام ولا سيما المرواني الذي كان يرى أنه الاقدم والأكثر احقية بذلك لتدور مشادة كلامية بين الفودة والمرواني مع تدخل الحميميدي لتهدئة الأمور وايقاف المشادة.
وعلمت «الجزيرة» ان الدولي حمد الحميميدي سينقل الصورة كاملة لما دار في الاجتماع وأنه متفهم للوضع كاملاً.. كما ان بعض الحكام وفي مقدمتهم المرواني ينتظرون عودة رئيس لجنة الحكام الرئيسية الدولي عمر الشقير من تونس لكي يشرحوا له سبب اعتراضهم وابرزها احقية المرواني بالاقدمية والسماح لبعض الحكام بأحقية التصويت كحكام عاملين ومعتمدين مع أنهم بعيدون عن العمل في ادارة المباريات.
الحكم عبدالرحمن خطراوي المستقيل من اللجنة الفرعية الذي حضر الاجتماع وحصل على صوت واحد فقط أكد نزاهة الاجتماع، مشيراً الى أن اختيار زميله عثمان الدباغ جاء في محله وان ما حدث من محمد المرواني لم يكن له داع وانما جاء من المرواني بقصد التأثير على عملية التصويت.
من جانب آخر رفض الحكم محمد المرواني التعليق قائلاً إن عضو لجنة الحكام الرئيسية والمشرف على لجنة حكام المدينة الاستاذ حمد الحميميدي اطلع على كل الأمور وهذا يكفي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved