Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ظل غياب الرئيس الشرفي ونائبه في ظل غياب الرئيس الشرفي ونائبه
اجتماع الفوضى يزيد من العبث في التعاون

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
في ظل غياب رئيس هيئة أعضاء الشرف فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب عقد بعض من مجلس الشرف التعاوني اجتماعاً لهم في منزل رئيس أعضاء الشرف المستقيل ناصر الرشودي برئاسته وبتوجيه الدعوة منه شخصياً للحضور..!!
وإلى جانب غياب رئيس أعضاء الشرف الحالي ونائبه عن الاجتماع فلم توجه الدعوة أيضاً لأعضاء الشرف البارزين ورؤساء النادي السابقين أمثال سليمان أبا الخيل وعبدالعزيز السويد وعبدالرحمن السكاكر وأحمد السمحان وأديب التويجري وعبدالرحمن التويجري ومحمد السعدون وأحمد أبا الخيل وعبدالعزيز السعدون وإبراهيم الربدي..
في المقابل فإن الأغلبية ممن تم توجيه الدعوة لهم وحضروا الاجتماع لم يسددوا أصلاً رسوم العضوية الشرفية فيما سدد عن البعض الآخر من قبل رئيس المجلس فهد المحيميد في الموسم الفائت.. وليت الأمر اقتصر على هذا الحد فقط فإلى جانب حضورهم وتوجيه الدعوة لهم قرروا أن يقنعوا المرشح للرئاسة خالد الخميس بأن يسحب أوراق ترشيحه من رئاسة النادي.. حتى يتيح الفرصة للزميع لأن يكون وحيداً في الساحة خلال الجمعية العمومية التي قرر انعقادها في الثامن من الشهر القادم..!!
وأخذ المجتمعون طوال الوقت يتباحثون في كيفية إقناع الخميس بسحب ترشيحه لإدراكهم أنه سينال أغلبية الأصوات خلال الجمعية العمومية وطلبوا من أحد أقربائه الموجودين في الاجتماع تولي مهمة الاقناع الذي رفض ذلك وتحميله المسؤولية وقال من ينال أكثر الأصوات سيفوز بالمنصب..!!
وطلبوا من الزميع تقديم إدارته وكانت أغلبها أسماء لم ترحب بالدخول معه والآخر منها النظام لا يسمح لها وآخر غير موجود في المنطقة..
فتم إعلان اسم عبدالعزيز السعدون وهوا لاسم الذي قدم أوراق ترشيحه في إدارة الخميس وأعلن اسم عبدالله العريفي وهو نائب رئيس الصقر حالياً ولا يحق له الدخول في مجلس إدارة أحد الأندية حالياً حتى ولو قدم استقالته إلا بعد مرور عام كامل من تقديمها وتم عرض اسم سليمان الفضل الذي أكدت مصادر مقربة منه عدم رغبته في دخول المجلس كما تم إعلان اسم هلال الشمري وهو موجود في مدينة الرياض وكذلك اسم المدرب الوطني خليفة الأكيزم..!!
عموماً عدم توجيه الدعوة لأعضاء شرف داعمين ومؤثرين والتزموا بتسديد رسوم العضوية الشرفية يؤكد النية المبيتة لدى المجتمعين بالانفراد بالقرارات كما كان يحدث في السباق وإيهام أنفسهم أن التعاون لن يتقدم خطوة بدونهم..!!
رئيس النادي المكلف عبدالله الشريدة وصف خلال الاجتماع أن انعقاد جمعية واختيار الرئيس الجديد بالترشيح بالأصوات أمر حضاري وهو مطلوب في النادي لإتاحة الفرصة أمام الجميع لإثبات نفسه كائناً من كان وأن من يحظى بأغلبية الأصوات لا شك سيكون مؤهلاً لتولي المنصب إلا أن ما يبدو أن رأي الشريدة لم يرق لبعض الحاضرين الذين يرغبون أن يكون الترشيح عن طريقهم وبمعرفتهم..!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved