Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المسئولون والمواطنون بحوطة سدير: المسئولون والمواطنون بحوطة سدير:
نحيي ذكرى هذه الملحمة البطولية للمؤسس الباني الملك عبدالعزيز

عبر المسئولون والمواطنون بحوطة سدير عن بالغ تهنئتهم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ذكرى الملحمة البطولية لمؤسس وموحد هذا الكيان الشامخ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، هذه المناسبة التي جعلت من المملكة دولة بالغة التطور في زمن قياسي .. فإلى التفاصيل:
* الأستاذ ناصر عبدالله الزكري عضو مجلس محافظة المجمعة عن مدينة حوطة سدير والأستاذ محمد بن حمد الوهيب والأستاذ عبدالله إبراهيم النصر الله عبروا عن سعادتهم بهذه الذكرى الوطنية المجيدة في تاريخ الوطن وسألوا الله تعالى أن يديم على بلادنا الخير والأمن والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة التي لا تألو جهداً في خدمة الدين والوطن والمواطن وتوفير سبل الرفاهية له.
*الأستاذ صالح بن عبدالرحمن الحسن وإبراهيم بن علي الحسين والأستاذ حمد بن إبراهيم المعجل رفعوا التهنئة لولاة الأمر والشعب السعودي النبيل بهذه الذكرى الوطنية يوم توحيد البلاد على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وتمنوا دوام الاستقرار لوطننا المعطاء.
* الأستاذ سليمان بن عبدالرحن المهيدب والأستاذ عبدالله عبدالعزيز المنيف وعبدالكريم محمد المنقور قالوا: إن التاريخ يحفظ بأحرف منحوتة من ذهب هذه الذكرى التي نسأل الله أن يعيدها والأمة الإسلامية عامة والمملكة خاصة وهي تنعم بالاستقرار والأمن ورغد العيش.
* الأستاذ دباس عبدالله الدباس والأستاذ إبراهيم عبدالرحمن البراهيم والأستاذ عبدالعزيز النصار دعوا الله عز وجل بالمغفرة والرحمة للملك عبدالعزيز موحد البلاد الذي طبق شرع الله وسنة نبيه في أرضنا الطيبة السعودية وقالوا إن ذكرى توحيد البلاد ستظل بإذن الله متوارثة جيلاً بعد جيل وهذا الوطن ينعم بالرقي والتقدم والاستقرار.
* من جهتهم عبر الأستاذ إبراهيم ناصر بن العريج وسليمان ناصر العريج والمهندس عبدالله ناصر المغامس عن هذه المناسبة قائلين:
إن اليوم الذي يوافق يومنا الوطني سيبقى خالداً في ذاكرة التاريخ حيث وحد الإمام القائد عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - هذه الفيافي والصحاري والهضاب والجبال الشاسعة ولَّم شتاتها وجعلها دولة حضارية تحت مسمى المملكة العربية السعودية تحت راية (لا إله إلا الله) دستورها القرآن (كتاب الله الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه) وجعلها دولة متقدمة تقارع الأمم في التنمية والازدهار ونفاخر بانتمائنا لها بين الأمم المتقدمة ونظراً لما تحتله المملكة من مكانة بارزة في العالم فإن بعض الجهات الإعلامية المعادية أغاظها ذلك. إلا أن ذلك لن يفت في عضد أي مواطن في هذه المملكة بل سيزيده إصراراً نحو الالتفاف والتمسك بقيادتنا الحكيمة ووحدتنا الوطنية وأرضنا المقدسة.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من كل شر ومكروه وحفظ الله لوطننا وحدته وتماسكه في سبيل نصرة الإسلام والمسلمين والحق في كل مكان وحفظ الله شعبنا المتماسك من كل كيد وحقد وحسد.
* ناصر بن راشد المويجد وإبراهيم بن عبدالله اليحيى وعبدالرحمن المليفي وفهد عبدالله الرعيدان قالوا نهنئ حكومة خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي بهذه الذكرى الطيبة سائلين الله لبلادنا و بلاد المسلمين الأمن والرخاء والاستقرار.
* محمد الريس وعبدالكريم سعد الدحوم وفهد عبدالله السعيد ومحمد ناصر الماجد قالوا إن ذكرى اليوم الوطني إعادة واسترجاع ليوم توحيد البلاد على يد الموحد الملك عبدالعزيز ورجاله المخلصين وها هو الوطن اليوم يسير في خطى ثابتة ونهضة متطورة أدام الله عزك يا وطن.
* فهد القاسم وخالد المزيد وسعد حمد الحماد وإبراهيم الحسينان هنأوا ولاة الأمر حفظهم الله واخوانهم والشعب السعودي الوفي بهذه الذكرى المجيدة في تاريخ الوطن الشامخ المعطاء وتمنوا له دوام التقدم والرقي.
* الأستاذ عثمان النشوان وعبدالله المبارك وإبراهيم العبدالكريم وإبراهيم الزيد العفيصان وناصر العوجان رفعوا التهنئة بهذه المناسبة الوطنية الغالية للقيادة الحكيمة والشعب السعودي وتمنوا للوطن دوام الاستقرار والرخاء.
* فهد زيد الدعجاني وفارس الخضيري ومحمد عبدالمحسن المعجل ومحمد الدخيل الجريوي هنأوا بهذه الذكرى العطرة وقالوا إنها تمر الآن علينا وقد زادت هذه البلاد عزة ورقياً وتقدماً سائلين الله أن يحفظ عليها نعمة الأمن والاستقرار ورغد العيش.
* عبدالعزيز إبراهيم النصر الله وسالم عبدالرحمن البخيت وإبراهيم حمد الربيع يهنئون الجميع بهذه المناسبة الوطنية العطرة مؤكدين على قوة أساس هذه الدولة المتين القائم على شرع الله وكذلك على قوة الوحدة والتألق وسألوا الله أن يحفظ هذا الوطن وقيادته وشعبه.
* عبدالعزيز حمد الوهيب وعبدالرحمن إبراهيم المهيدب وعبدالعزيز محمد المعيوف وزيد القريان ومحمد البابطين عبروا عن سعادتهم بحلول ذكرى يومنا الوطني والتي هي تحكي قصة توحيد البلاد على يد الملك عبدالعزيز ورجاله المخلصين بتوفيق وعون من الله ورفعوا تهانيهم إلى المليك المفدى وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله تعالى متمنين لهذه الدولة وقيادتها وشعبها دوام الرقي والتوفيق.
* وتحدث كل من محمد حمد الشبيعان وعثمان بن محمد الخميس وإبراهيم الجعيثن، مهنئين بهذه المناسبة الوطنية متمنين لهذه الدولة التقدم والعز والمنعة من الله في ظل حكومتنا الرشيدة.
* وقال كل من إبراهيم الخلف وناصر الجريد ومحمداليحيى وعبدالرحمن الغرشي وعبدالرحمن الليفان ونحن نعيش مع أبناء الوطن قيادة وشعباً ذكرى اليوم الوطني لنرجو الله أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.
* من جهتهم قال عبدالعزيز الفايز ومحمد الرحمة وعبدالكريم العيسى وناصر القديري وعبدالعزيز الناجم في مثل هذا اليوم من كل عام تسترجع الذاكرة حدثاً لا ينسى عندما قام عبدالعزيز آل سعود ورجاله بفضل الله بتوحيد البلاد ولَّم شملها فغدت الآن كل مدينة وبلدة وقرية تنعم ولله الحمد بالأمن والرخاء ووصول كافة الخدمات التي يسرت كل شيء على المواطن والمقيم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved