Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لم تكمل شهر العسل.. وأهلها «يبحثون» لم تكمل شهر العسل.. وأهلها «يبحثون»
اختفاء فتاة سعودية في عمّان في ظروف غامضة

*عمّان هاتفيا ً- عبدالرحمن العطوي:
تواصل الجهات الأمنية في الأردن البحث عن فتاة سعودية تبلغ من العمر 20 عاماً اختفت في منطقة الشميساني بالعاصمة الأردنية عمان من أمام الشقة السكنية التي تقطنها وأسرتها .
وقد تحدث لـ«الجزيرة» من عمان زوج الفتاة المدعو (ع.س) بقوله: إن زوجته اختفت في ظروف غامضة مؤكداً في حديثه لـ «الجزيرة» أنه رافق زوجته وأسرتها لقضاء جزء من شهر العسل في عمان وقد خرجت زوجته وهي تحمل مجموعة من أسوار الذهب والنقود ولم تعد حتى الآن وقد سارع بإبلاغ الجهات الأمنية الأردنية التي أصدرت تعميماً عاجلاً بمواصفات الفتاة السعودية المفقودة وموقع اختفائها ومشطت المنطقة ولم تعثر عليها .
وأضاف أن الفتاة أكملت اليوم (أمس الأول الاثنين) خمسة عشر يوماً دون العثور عليها وأنه وأسرتها أصيبوا بحالة من الحزن لا يعلمها إلا الله بعد أن دب اليأس في نفوسهم في العثور عليها .
وأضاف أنهم من سكان منطقة تبوك في إحدى محافظاتها ومازالوا باقين في العاصمة الأردنية عمان وأنهم لم يتركوا مكاناً إلا وبحثوا بأنفسهم عن المفقودة ومازال يساورهم الأمل بالله أولاً ثم بجهود رجال الأمن في الأردن في العثور عليها.
وأبلغ المذكور الجزيرة أنه رصد مبلغاً مالياً كبيراً ونشر ذلك في الصحف الأردنية وذكر أوصاف الفتاة المفقودة لمن يدلي بمعلومات تقود للعثور عليها كما أنهم قد أبلغوا القنصلية السعودية في الأردن عن هذاالحادث ومازالت الأسرة وزوج الفتاة في الأردن ينتظرون أمل العثور على الفتاة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved