Wednesday 24th september,2003 11318العدد الاربعاء 27 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية تستحوذ على حصة الأغلبية في فندق موفنبيك بر دبي مجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية تستحوذ على حصة الأغلبية في فندق موفنبيك بر دبي
الأمير الوليد: افتتاح أول فندق موفنبيك في دبي يعتبر إضافة نوعية للخدمات الفندقية المتوفرة بها
الفندق يعتبر الثالث على قائمة استثمارات الأمير الوليد الفندقية بإمارة دبي

* الرياض الجزيرة:
استحوذت مجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية «KH» التي يترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، على حصة الأغلبية في فندق موفنبيك Movenpick بر دبي بعد الاتفاق مع السيد عبدالعزيز الشيحة الذي لا يزال مساهما بالمشروع. وكان الفندق يعرف بالسابق بفندق هوليداي إن بر دبي قبل أن يتحول للإدارة الجديدة في أغسطس 2003م.
ويقع الفندق المكون من 232 غرفة في منطقة عود مثه مقابل المستشفى الأمريكي، وبالقرب من مركز مدينة وافي التجاري، على بعد 10 دقائق من كل من مطار دبي الدولي، ومركز دبي للتجارة العالمية.
كما يحتوي الفندق على 7 قاعات للاجتماعات «أكبرها تتسع ل 350 شخصاً»، إضافة إلى خمسة مطاعم، ومسبح في الطابق الأخير من مبنى الفندق، ومركز ترفيهي مجهز بأحدث الأجهزة.
وبهذه المناسبة أعرب سمو الأمير الوليد عن ثقته بان افتتاح هذا الفندق تحت العلامة التجارية والخدمات المميزة لموفنبيك يعتبر إضافة نوعية إلى الخدمات الفندقية المتميزة التي توفرها إمارة دبي، والتي بدأت تتبوأ مقعداً متقدماً على خارطة السياحة بالمنطقة العربية والعالم.
السيد سرمد الذوق المدير التنفيذي لمجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية علق بقوله: «نتوقع ان يستفيد الفندق من كونه أحد فنادق العلامة السويسرية، والتي ستوفر خدماتها المميزة في دبي للمرة الأولى، كما انني سعيد بامتلاك مجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية لفندق في أحد أسرع الأسواق تطوراً في مجال السياحة بالشرق الأوسط».
هذا وسبق ان أعلن في شهر أكتوبر 2002م عن إنشاء فندق موفنبيك Movenpikc لؤلؤة دبي في مدينة دبي الإعلامية، الذي سيتكون من 500 غرفة ويتوقع افتتاحه في عام 2006م. وبذلك يبلغ عدد الفنادق التي يستثمر بها الأمير الوليد، من خلال صناديق استثمارية لصالحه وعائلته، ثلاثة فنادق من ضمنها فندق فاير مونت Fairmont الفخم الواقع على طريق الشيخ زايد. كما يجري حاليا دراسة إنشاء فندق فور سيزنز Four Season في دبي ليكتمل عقد الفنادق المميزة التي يستثمر بها الأمير الوليد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved