Tuesday 23rd september,2003 11317العدد الثلاثاء 26 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اكتمال صفوف المنتخب الأولمبي اكتمال صفوف المنتخب الأولمبي
استدعاء العنزي والذياب والقرني لمنتخب الشباب

* كتب - عبدالله المالكي:
استدعى المدرب الوطني لمنتخبنا للشباب نايف العنزي الثلاثي سعد الذياب من الهلال وعبدالله العنزي من الطائي وبدر القرني من الاتحاد للانضمام لصفوف المنتخب.
وكانت «الجزيرة» قد زفت بشرى للاعب سعد الذياب حيث كانت أول من أبلغه بخبر استدعائه للمنتخب. وقد تم استبعاد فيصل السلطان من الشباب لإصابته.
من جهة أخرى، شارك الثلاثي الهلالي أحمد الصويلح وفيصل الجمعان ومحمد العنبر في التدريبات لأول مرة ولم تسجل التدريبات أي حالة غياب مع اكتمال جميع عناصر المنتخب هذا وسوف يجري العنزي مناورة مع منتخب الناشئين يوم السبت القادم ومع شباب الهلال يوم الثلاثاء قبل أن ينتقل المعسكر في مرحلته الثانية إلى الطائف.
أما بخصوص المنتخب الأولمبي فقد انضم أيضاً الثلاثي خالد عزيز وحسين التركي وعبدالله العنزي في التدريبات وشاركوا زملاءهم وسط تدريبات لياقية مكثفة ولم يشارك عبده عطيف لإصابته في المفصل وسوف يجري اليوم كشفاً طبياً في الطب الرياضي أما أسامة المولد فهو يواصل برنامجه العلاجي داخل معسكر المنتخب.
هذا وسيلعب منتخبنا مباراته الودية الأولى يوم غد الثلاثاء أمام الحمادة.
فيما سيلعب يوم الخميس أمام فريق الشباب وستكون مباراته الرسمية الأولى بالرياض يوم الأربعاء أمام المنتخب السنغافوري في الخامس من شهر شعبان والثانية يوم الثلاثاء في سنغافورة يوم الحادي عشر من نفس الشهر.
من جهة أخرى، أجرى أحمد الحربي كشفاً لدى طبيب المنتخب للاطمئنان على إصابته كما أرسلت إدارة المنتخب فاكساً لإدارة نادي الهلال لمعرفة إصابة اللاعب فيصل الصالح.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved