Tuesday 23rd september,2003 11317العدد الثلاثاء 26 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير هذلول حضر إلى النادي وحظي ب«استقبال جماهيري» الأمير هذلول حضر إلى النادي وحظي ب«استقبال جماهيري»
الهلال يبدأ استعداداته للشعلة ويعتذر للجيش ويلاقي المنتخب

* كتب - طارق العبودي:
بدأ الهولندي آدديموس مدرب فريق الهلال الكروي «أمس» برنامج اعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة الشعلة الخميس المقبل في الخرج في المباراة الدورية السادسة للفريقين بعد ان تمتع اللاعبون يوم السبت بإجازة قصيرة.
وركز الهولندي في تدريب الأمس على النواحي اللياقية كثيراً مع تركيز آخر على النواحي الفنية قبل ان يعمد إلى إقامة مناورات مصغرة في أجزاء من الملعب تبعتها مناورة في كامل مساحة المستطيل الأخضر واستغرق المران قرابة الساعتين أو تزيد قليلاً «لأول مرة هذا الموسم».
وغاب عن المران الثلاثي خالد عزيز وعبدالله العنزي وأحمد الصويلح لانضمامهم لمعسكري الأخضر الأولمبي والأخضر الشاب.
وقرر المدرب فتح التدريبات أمام الجماهير والإعلاميين طوال هذا الاسبوع في إجراء يتبعه لأول مرة بخلاف ما كان عليه في الأيام الماضية حيث يعمد لإغلاق كل الممرات والمنافذ المؤدية لملعب الأمير سلمان!!.
من جهة ثانية اعتذر الهلاليون لنظرائهم في الجيش السوري عن قبول طلبهم بتقديم موعدي مباراتي التصفيات الآسيوية لظروف شرحها الهلاليون في خطاب وجهوه للنادي السوري.
وبهذا فستقام المباراتان في موعدهما المحدد سابقاً الاثنين 2 من رمضان في دمشق ذهاباً.. والأحد 8 من رمضان في الرياض إياباً.
وشهد مقر الهلال يوم أمس حضوراً إعلامياً مكثفاً سواء من الإعلام المقروء أو الإعلام المرئي وكانت قناتا «أوربت وLBC» في مقدمة القنوات الفضائية التي حضرت لاعداد تقارير عن الهلال وما يمر به حالياً من اهتزاز في المستوى.
وتلقى النادي امس خطابا من لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين باتحاد الكرة بشأن إقامة مباراة تجريبية بين منتخب المملكة للشباب وفريق الهلال لدرجة الشباب يوم الثلاثاء بعد المقبل 4 من شعبان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وحرص رمز الهلال الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء الشرف على الحضور إلى مقر النادي غير ان حضوره جاء بعد نهاية المران وانصراف الإدارة ولم يجد أحداً من المسؤولين الذين كان يرغب الالتقاء بهم.. وحظي سموه باستقبال جماهيري كبير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved