Tuesday 23rd september,2003 11317العدد الثلاثاء 26 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وجهة نظر وجهة نظر
لا نريد أن تخسر الكرة السعودية هذه الموهبة الكروية
ناصر عبدالله البيشي

نعم قد يأتي عدم تجديد عقد اللاعب عبدالله الشيحان مع ناديه الشباب لأسباب فنية تراها الإدارة الشبابية من وجهة نظرها وهذا حق مشروع لها ولغيرها من الأندية. وخصوصا إذا كان هذا الشيء أو المانع يصب في مصلحة النادي. وهذا تشكر عليه الإدارة ونحن بدورنا لا نشك فيما تقوم به من مجهودات وعمل متواصل من أجل إعادة الليث الأبيض إلى وضعه الطبيعي بعد التوفيق من الله عز وجل لأننا كمحبين لهذا النادي لا نريد أن يفقد بريقه ومكتسباته التي حصل عليها في عصره الذهبي عندما كان الليث يحتل مراكز متقدمة إما البطل أو وصيف للبطل.. وهو قادر بحول الله أن يكون إذا تظافرت الجهود وتم نكران الذات:
ولكن الشيء المحير هو أن تجديد عقد هذا اللاعب أخذ حيزاً كبيراً جداً على صفحات الصحف لدينا وهذا الشيء ما كنا نتمناه لهذا النجم الفذ كيف لا وهو اللاعب الذي ساهم مساهمة فعالة في بطولات النادي والكل يعرف ذلك وبالذات الشبابيون الذين صفقوا له كثيراً من خلال عطائه المميز عبر المستطيل الأخضر..
العشم فيكم كبير.. يا أبا عبدالله
بعقلانية وبعيداً عن العاطفة وبروح رياضية تسودها لغة التفاهم:
أقول ما زلت أحسن الظن والعشم الكبير في الإدارة الشبابية ممثلة في «سمو الأمير خالد بن سعد».. ومعه أبناء النادي المخلصون من حيث أخذ موضوع تجديد عقد اللاعب الشيحان بعين الاعتبار والجدية.
نعم نأمل أن يكون هناك تقارب في وجهات النظر بين الطرفين لأننا فعلاً لا نريد أن يذهب هذا النجم إلى غير النادي الذي ترعرع بين جدرانه وعرفه الجمهور الرياضي من خلاله، علماً أننا نعرف أن هناك أندية تعاني من أزمات مادية وصعوبات مالية قد تقف في طريق تحقيق أهدافها ورغم ذلك ربما يكون نادي الشباب أحسن حالاً منها من بعضها..
الغول
لو رجعنا للوراء قليلاً لوجدنا أن هناك لاعبين داهمتهم الإصابات وخصوصاً إذا عرفنا أن هناك غولاً يدعى الرباط الصليبي - هذا الغول الذي خيم على الملاعب السعودية وراح ضحيته أكثر من نجم كان لهم صولات وجولات عبر المستطيل الأخضر وكان لهم عشاقهم من الجماهير الرياضية التي تطرب لأدائهم - ورغم ذلك تم تجديد عقودهم مع أنديتهم وبدون ذكر للأسماء والسبب في تجديد عقودهم لأنهم نجوم والتخلي عن النجوم ليس بالسهولة التي يتصورها البعض منها والشيحان واحد من هؤلاء النجوم ومن يقل غير ذلك فهو لا يفقه في عالم كرة القدم شيئاً؟؟
لأننا نثق في قدرات هذا النجم الفذ ونثق أن لديه مساحات كبيرة من النجومية والامكانات ولكن قاتل الله الإصابات التي أوقفت زحف هذا اللاعب المبدع الذي نال إعجاب الكثير من الرياضيين والمتابعين ليس في الوطن فحسب إنما خارجه..
رسالة إلى الشيحان
أخي اللاعب عبدالله الشيحان من خلال هذه الأسطر المتواضعة أحب أن أذكرك أننا ننشد مصلحتك سواء عدت لنادي الشباب أم لم تعد.. لأن الذي بينك وبين محبي هذا النادي ليس فقط ارتداء شعاره والدفاع عن ألوانه إنما هناك أشياء كثيرة أنت تعرفها قبل غيرك.. ومن ضمنها أنك عشت معهم أفراحهم وانتصارات ناديهم هذا النادي الذي هو سبب شهرتك وتعريف الجمهور الرياضي بك، هذه الانتصارات التي أنت واحد ممن ساهموا فيها مساهمة فعالة بعد التوفيق من الله عز وجل وهذا لا يختلف عليه اثنان.
ولكن هذا لا يمنعني مما أود قوله لك.. صحيح نحن في عصر الاحتراف ولا بد أن يؤمن اللاعب مستقبله وهذا حق مشروع له..
لذا أحب أن أذكرك أن ناديك الليث الأبيض ومحبيه لهم حق عليك كيف لا وهو النادي الذي هو سبب شهرتك ومن خلاله كان لك شرف ارتداء شعار المنتخب الأول.. وكم هي فرحتهم عندما يرونك وقد ارتديت اللون الأبيض والأسود تساهم في انتصاراته فقد تعودوا منك ذلك فهل أنت فاعل؟
مع التحية
إلى الأقلام الشبابية..
أقول إن ليثكم ينتظر منكم وقفة صادقة كما تعود منكم وخصوصا أنه يلعب بوجوه شابة تبشر بمستقبل إن شاء الله.. إذاً هم في حاجة إلى الالتفاف حولهم.. أريد أن تثبتوا للآخرين أن انتماءكم حقيقي وذلك من خلال ما تجود به أفكاركم من كتابات هادفة ونقد بناء مع احترام مشاعر الآخرين.. والله من وراء القصد.

الرياض - للتواصل: 4418200

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved