Tuesday 23rd september,2003 11317العدد الثلاثاء 26 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

امتداداً لدعم سموه للرياضة والرياضيين امتداداً لدعم سموه للرياضة والرياضيين
الأمير الوليد يكرم الساحل بـ60 ألف ريال

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر امس الأحد الموافق 21 سبتمبر 2003م لاعبي وأعضاء مجلس ادارة نادي الساحل الرياضي بعنك في المنطقة الشرقية، وعلى رأسهم رئيس مجلس ادارة النادي الأستاذ حمد بن سعد الشمري.
وأثناء الاستقبال، التقى الأمير الوليد مع رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي الساحل واطلع على موجز سريع عن تاريخ النادي وانجازاته، وأكد سموه حرصه على دعم الرياضة والرياضيين في المملكة لتشجيعها. قدم بعدها سموه مكافأة نقدية بمبلغ 60 ألف ريال للنادي لحصول فريق الكرة الطائرة بالنادي على المركز الثاني في دوري المملكة للكرة الطائرة للدرجة الأولى. وبالاضافة الى اللاعبين، كرم سموه أعضاء مجلس الادارة والجهاز الإداري لنادي الساحل الرياضي.
وبعد التقاط الصور التذكارية، شكر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ حمد الشمري الامير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه للنوادي والاتحادات الرياضية في المملكة، وقدم درعاً تذكارياً لسموه عرفانا بدعمه المستمر للرياضة والرياضيين.
ويأتي هذا التكريم ضمن دعم سموه السخي لأصحاب الانجازات من الاتحادات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والقاري. ففي 27 يوليو قدم سموه مكافأة نقدية بمبلغ 100 ألف ريال للاعبي نادي القادسية الرياضي والجهازين الاداري والفني لحصول النادي على المركز الأول في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى والمركز الأول في بطولة دوري أندية الدرجة الأولى صاعدا الى مصاف الأندية الممتازة، كما حقق المركز الثالث في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم 23/24.
وقبل ذلك بأسبوع، قدم سموه 200 ألف ريال لنادي الفتح بالمبرز بمنطقة الاحساء لتحقيقه سبع بطولات مختلفة خلال الموسم الرياضي الحالي. وسبق ذلك تكريم فريق تنس الطاولة بنادي الوشم بمبلغ 50 ألف ريال لحصولهم على بطولة المملكة لدرجة الناشئين لموسم 1423/1424هـ والتي اقيمت في المنطقة الشرقية. وبالاضافة لتكريم اللاعبين، كرم سموه اعضاء مجلس ادارة نادي الوشم الرياضي بشقراء.
وفي 6 يوليو قدم سموه مكافأة نقدية بمبلغ 100 الف ريال دعما لنادي الخويلدية ولاعبيه لحصول فريق كرة الطائرة الاول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة العربية للاندية الابطال لكرة الطائرة على كأس سمو الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله.
وسبق ذلك بأسبوع تكريم نادي الروضة ولاعبيه بمبلغ 150 ألف ريال دعما منه لحصول فريق كرة اليد على المركز الاول ودرع بطولة المملكة للدرجة الثانية لكرة اليد وصعود النادي الى مصاف اندية الدرجة الاولى لهذا الموسم، بالاضافة الى حصول فريق القوى على بطولة الدرجة الاولى وصعوده الى مصاف اندية درجة الممتاز.
وفي 22 يونيو قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال لحصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي على درع الصعود لدوري الدرجة الثانية لهذا العام و100 ألف ريال اخرى دعما للنادي العربي بعنيزة.
وفي 15 يونيو قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 85 ألف ريال تكريما للجهازين الاداري والفني واللجنة الاعلامية بنادي الفيصلي بحرمة لتحقيق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الفيصلي بحرمة المركز الاول ودرع دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي وبذلك صعد لمصاف اندية الدرجة الاولى.
وقبلها بأسبوع، قدم سموه مكافآة مجموعها 100 ألف ريال تكريما لفريق كرة القدم بنادي الحمادة الرياضي لحصولهم على كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله لدوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 1423هـ. كما كرم سموه الجهازين الاداري والفني بنادي الحمادة الرياضي.
وفي 25 مايو، قدم 50 ألف ريال تكريما للاعبي النادي الأهلي بمناسبة حصول فريق كرة الماء بالنادي على البطولة العربية السادسة. وبالاضافة الى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهاز الاداري لفريق الماء بالنادي الاهلي.
كما قدم سموه في 18 مايو 101 ألف ريال تكريما لنادي العدالة بالاحساء بمناسبة تحقيق النادي العديد من البطولات والانجازات المشرفة منها حصول كل من الفريق الاول لكرة القدم على بطولة اندية الدرجة الثالثة لعام 1422هـ، والفريق الاول لكرة اليد على بطولة دوري الدرجة الاولى لعام 1421هـ، وحصول فريق شباب كرة الطائرة على بطولة المملكة لتصفيات الصعود للدوري الممتاز للعام 1424هـ.
وفي 11 مايو قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 107 آلاف ريال تكريما لنادي الخليج بسيهات بمناسبة حصول الفريق الاول لكرة اليد على المركز الاول في بطولة الامير فيصل بن فهد العربية الرابعة والعشرين للاندية ابطال والمركز الثاني في البطولة الخليجية الثانية والعشرين للاندية ابطال الكؤوس. وقدم قبل ذلك بأسبوع اربعمائة الف ريال تكريما للاعبي نادي الهلال لكرة القدم بمناسبة حصولهم على كأس بطولة صاحب السمو الملكي ولي العهد الامين لهذا الموسم 1423هـ.
وفي 20 ابريل، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 75 الف ريال تكريما للاعبي الاتحاد السعودي للتنس بمناسبة حصول منتخب المملكة للشباب على عدة ميداليات في بطولة سمو الامير احمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود «بطولة الرياض الدولية الثالثة للشباب للتنس».
ولحصول بعض اعضاء ولاعبي اتحاد التنس على اوسمة انجازات عدة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وبالاضافة الى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهازين الاداري والفني واعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للتنس.
كما قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 300 الف ريال في 13 ابريل تكريما للاعبي واعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم لتأهل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم لكأس العالم تحت 20 سنة 2003م بالامارات وكذلك حصول منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم على كأس بطولة الخليج الثانية للناشئين. كما كرم سموه الجهازين الفني والاداري لكل من منتخبي المملكة للشباب والناشئين لكرة القدم تحفيزا للاتحاد السعودي لكرة القدم لتحقيق المزيد من البطولات.
وفي 5 ابريل، قدم مكافآت نقدية مجموعها 75 ألف ريال تكريما للجنة السعودية للجولف لحصول منتخب المملكة للجولف على المركز الاول وذلك في بطولة مجلس التعاون الخليجي العاشرة للجولف التي اقيمت فعالياتها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وقبل ذلك باسبوع قدم الامير الوليد مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال تكريما للاعبي واعضاء الاتحاد السعودي للكاراتيه لقاء النتائج التي حققها منتخب المملكة للكاراتيه وحصوله على المركز الاول وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في القتال الفردي في بطولة اندونيسيا الدولية المفتوحة للكاراتيه لعام 2002م والتي اقيمت بمدينة جاكرتا خلال الفترة من 17 - 27 ربيع الاول 1423هـ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved