Tuesday 23rd september,2003 11317العدد الثلاثاء 26 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وزير العدل: وزير العدل:
مؤتمر حقوق الإنسان في السلم والحرب إضافة للمسيرة الإصلاحية بالمملكة

* الرياض - الجزيرة:
أشاد معالي وزير العدل الشيخ عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بالموافقة السامية على اقامة مؤتمر حقوق الانسان في السلم والحرب بالمملكة في شعبان المقبل، ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لفعالياته.
وقال معاليه: ان المملكة تلتزم بالمقاصد والاهداف النبيلة الداعية الى الحفاظ على حقوق الانسان وكرامته والمستمدة من مبادئ الشريعة الاسلامية وقيمها، مؤكداً ان المملكة لا تدخر وسعا في دعم الجهود التي يبذلها المجتمع الدولي في مجال احترام حقوق الانسان وحمايتها، انطلاقا من موقف الشريعة الاسلامية الداعم لهذه الحقوق.
وأوضح الشيخ عبدالله آل الشيخ ان انعقاد المؤتمر بالمملكة في هذه المرحلة يؤكد اهتمامها بقضايا حقوق الانسان ومدى التزامها بالحفاظ عليها في ظل الظروف الدولية الراهنة التي تتعرض الانسانية بسببها الى مخاطر عديدة في مختلف أنحاء العالم.
وأشار معالي وزير العدل الى ان المؤتمر يأتي اضافة جديدة لمسيرة حكومة خادم الحرمين الشريفين الاصلاحية واهتمام الدولة بقضايا حقوق الانسان على المستويين الدولي والمحلي وتفعيل مواد نظام الحكم التي تتحدث عن حقوق الانسان ورعايتها، مشيراً الى ان المؤتمر سوف يساهم في ابراز هذه الحقوق والتعريف بالمفاهيم المختلفة لها، ورصد العقبات التي تعترض تحقيقها وايجاد الحلول لها، وكذلك رفع الوعي الثقافي بحقوق الانسان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved