Tuesday 23rd september,2003 11317العدد الثلاثاء 26 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه شرف حفل الأهالي سموه شرف حفل الأهالي
الأمير فهد بن سلطان التقى أهالي مركز البدع

* البدع - ماجد العنزي:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك صباح أمس المواطنين وأهالي مركز البدع والمراكز التابعة حيث كان في استقبال سمو أمير المنطقة لدى وصوله مركز البدع رئيس المركز حمد بن شديد الحربي ومنسوبو المركز والمواطنون.
بعد ذلك قام سموه بزيارة عدد من مشايخ القبائل والمواطنين في منازلهم بمركز البدع، شملت الزيارة شيخ قبيلة العميرات سليمان بن خضر بن شهبي وشيخ قبيلة المساعيد سليمان بن علي البحيري المسعودي وقد قدم أفراد القبيلتين بالسلام على سمو أمير المنطقة وتهنئته بسلامة الوصول.
وقد عبر سموه لهم عن سعادته بتواجده بينهم للاستماع الى مطالبهم ومعرفة ما يحتاجه المواطنون من خدمات في مركز البدع والمراكز والقرى التابعة له وأكد سموه حرص الدولة على توفير جميع الخدمات للمواطنين وتهيئة جميع السبل من أجل ان يهنأ الجميع بعيش كريم.
بعد ذلك توجه سمو أمير منطقة تبوك الى مقر مركز البدع حيث تقدم المواطنون بالسلام على سموه وتهنئته بسلامة الوصول بعد ذلك تحدث سموه مع الجميع معرباً عن سعادته بما وصل اليه المركز من تقدم وتطور في خدماته وتبادل سموه الحديث مع المواطنين حول ما يحتاجون اليه من خدمات اضافية وأجابهم بأن المشاريع مستمرة ان شاء الله في كل وقت مشيدا سموه بالطرق الجديدة التي تخدم مركز البدع والقرى والمراكز المحيطة كطريق العصيلة حيث ان هذه الطرق تخدم الجميع وتسهل عليهم الحركة وقضاء أمورهم بيسر.
وأكد سمو أمير منطقة تبوك ان مركز البيع من المراكز الزراعية الهامة في تبوك اضافة الى ما تحمله من آثار تاريخية تدعم مكانة البدع السياحية.ونوه سموه باهتمام حكومة هذه البلاد في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كل مكان يعيش فيه مشيداً بالتلاحم والتكاتف الذي يربط الشعب السعودي بقيادته الرشيدة.بعد ذلك شرف سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز حفل الغداء الذي أقامه أهالي مركز البدع تكريما لسموه وصحبه وذلك بمقر المركز.وحضر الاستقبال وحفل الغداء رئيس بلدية منطقة تبوك د. علي بن سالم العصيفير ومدير مكتب سمو أمير منطقة تبوك سعد بن عبدالله الحيزان والمستشار بامارة المنطقة جميل بن عباس السحلي ومدير شرطة منطقة تبوك اللواء ناصر بن سعود العرفج ومديرو الادارات الحكومية بالمنطقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved