Tuesday 23rd september,2003 11317العدد الثلاثاء 26 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أمير جازان افتتح مبنى مركز الخدمة الاجتماعية أمير جازان افتتح مبنى مركز الخدمة الاجتماعية

* جازان - إبراهيم بكري - يوسف حكمي:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء أمس الأول مبنى مركز الخدمة الاجتماعية بمنطقة جازان بحضور معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن إبراهيم النملة، وقام سموه بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المبنى، بعد ذلك تجول سموه في المبنى واطلع على الأقسام الموجودة والملاعب والصالات الترفيهية والمكتبة.
بعد ذلك أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير جمعية الثقافة والفنون محمد الحاج بريك الذي رحب فيها بسمو أمير المنطقة ومعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية.
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية ألقاها الشاعر مهدي حكمي.
ثم ألقى معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية كلمة عبر فيها عن شكره لسمو أمير المنطقة على تشريفه لحفل افتتاح هذا المركز، كما بيّن أن التكلفة للمركز هي 16 مليون ريال و500 ألف، وقد اشتمل على كافة الخدمات من ملاعب وروضة للأطفال وصالات ومكتبة عامة ومواقف سيارات وجميع الخدمات التي يحتاجها أبناء منطقة جازان.
وقد أعلن معاليه أن هذا المركز بكل ما يحتويه من مرافق هو هدية لأبناء منطقة جازان من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأنها لن تكون الأخيرة بإذن الله تعالى، بعد ذلك كرمت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية سعادة وكيل إمارة منطقة جازان المساعد عبدالعزيز الهويدي حيث قام سمو أمير المنطقة بتسليمه درعا تذكريا بهذه المناسبة.
وفي نهاية الحفل صرح صاحب السمو الملكي للإعلاميين بتصريح قال فيه بأنه جرى الاجتماع بمعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية وتم الاطلاع وبحث العديد من القضايا التي تهم المنطقة كما تم اعتماد مبنى لمركز التأهيل الشامل في منطقة جازان.
وفي نهاية الحفل غادر سموه مقر الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم يعد أن شاهد العرضة في نهاية الحفل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved