Tuesday 23rd september,2003 11317العدد الثلاثاء 26 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس مجلس الشورى وصل بودابست رئيس مجلس الشورى وصل بودابست

* بودابست - واس:
وصل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد مساء أمس إلى العاصمة المجرية بودابست في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام.
وكان في استقبال معاليه بمطار بودابست النائب البرلماني ورئيس لجنة الصداقة المجرية العربية مولنار البيرت وسفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية المجر فيصل بن عبدالعزيز هاشم.
وأوضح معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد في تصريح صحفي ان هذه الزيارة تأتي في إطار تدعيم العلاقات بين البلدين الصديقين ولتعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات بين مجلس الشورى والبرلمان المجري متطلعاً إلى مزيد من الزيارات المتبادلة.
من جانبه أكد النائب البرلماني ورئيس لجنة الصداقة المجرية العربية مولنار البيرت أهمية العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية المجر مشيرا إلى ان العلاقات بين البلدين شهدت تطورا كبيرا.
ونقل لمعاليه ترحيب معالي رئيسة المجلس الوطني في جمهورية المجر كتالينا سيلي متمنيا لمعاليه والوفد المرافق له طيب الإقامة.
ويرافق معالي رئيس مجلس الشورى في هذه الزيارة وفد من اعضاء المجلس وهم: المهندس محمد بن عبدالله القويحص والدكتور عبدالجليل بن علي آل سيف والدكتور نايف بن هاشم الدعيس والدكتور علي بن عبدالعزيز الخضيري وشبيلي بن مجدوع القرني والدكتور عبدالله بن محمد الشهري ومستشارا معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن عبدالله المرزوقي وابراهيم بن عبدالله السليمان ومدير عام العلاقات والاعلام بالمجلس عبدالرحمن بن عثمان الصغير ومدير عام مكتب شعبة العلاقات البرلمانية عبدالحكيم بن محمد المعمر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved